العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ

عودة 7 لاعبين لمنتخبنا الكروي الأول وخروج محمد سلمان!

التشكيلة الجديدة للبطولة الدولية وكأس العرب

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم قائمة منتخبنا الوطني الأول الذي سيشارك في البطولة الدولية الثانية على كأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في بطولة كأس العرب الثامنة المقرر إقامتها في دولة الكويت خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ووجه الاتحاد الأندية إلى عدم السماح للاعبين الـ 25 المختارين بالمشاركة في أي نشاط حتى الانتهاء من المشاركة في البطولتين المذكورتين، وسيحدد موعد ومكان التدريب للمنتخب لاحقا.

وقد ضمت قائمة المنتخب 25 لاعبا وهم: راشد جمال وعبدالرحمن عبدالكريم ومحمود جلال (النجمة)، وعلي سعيد وعبدالعزيز الدوسري (الأهلي)، وإبراهيم المشخص وحسين علي وفيصل عبدالعزيز وراشد الدوسري ومحمد سالمين وعلي حسن ومحمد جعفر الزين (المحرق)، وعبدالله سعد (الرفاع الشرقي)، وعبدالله المرزوقي وأحمد حسان وسلمان عيسى وطلال يوسف (الرفاع)، وعادل عباس (المنامة)، وغازي الكواري وخالد الدوسري وباسل سلطان (البسيتين)، وعدنان علوي (الاتحاد)، ودعيج ناصر (الحالة)، وحسين سلمان (الشباب).

وشهدت التشكيلة الجديدة عودة بعض الأسماء التي غابت عن المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية في بوسان وهم راشد جمال وإبراهيم المشخص والحارس علي حسن وطلال يوسف وعادل عباس وباسل سلطان ودعيج ناصر، فيما دخل التشكيلة لأول مرة عدنان علوي وعبدالله سعد، في حين كان أبرز الخارجين من التشكيلة الأخيرة محمد سلمان مهاجم الشباب

العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً