العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ

العربي أقرب إلى التأهل من الاتحاد

يبدو العربي الكويتي اقرب من منافسه الاتحاد السوري الى تخطي الدور الثالث من مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيفه اليوم الاربعاء على استاد صباح السالم في الكويت.

وانتهت مباراة الذهاب في حلب بالتعادل 1-1، ما يعني ان العربي في حاجة الى التعادل السلبي او الفوز بفارق هدف واحد لبلوغ الدور التالي.

وكان العربي قاب قوسين او ادنى من الفوز في مباراة الذهاب لانه تقدم في الدقيقة الاخيرة عبر مهاجمه الغاني احمد فيليكس، بيد ان الاتحاد ادرك التعادل في الوقت بدل الضائع بركلة مماثلة نفذها علي الشيخ ديب.

ويعود الى صفوف العربي لاعبوه الدوليون محمد جراغ ومحمد عيسى وخالد عبدالقدوس بعد غيابهم عن مباراة الذهاب لمشاركتهم مع المنتخب في دورة الالعاب الاسيوية في بوسان، ما يعزز من حظوظ فريقهم في بلوغ الدور التالي.

ويؤكد مدرب العربي البرازيلي بادو فييرا ان «معنويات لاعبيه مرتفعة وهم مصرون على الفوز وبلوغ الدور المقبل».

وكان العربي بلغ الدور نصف النهائي من البطولة التنشيطية المحلية وتنتظره مباراة قمة مع غريمه التقليدي القادسية في 27 الجاري.

في المقابل يغيب عن الاتحاد الذي قدم عرضا جيدا ذهابا مدافعه الدولي شريف كرديه لطرده في المباراة الاولى، كما يغيب مهاجمه الدولي مهند البوشي لأسباب مادية دفعته الى الغياب عن المباراة الاولى ايضا.

ومن المقرر ان يزج مدرب الاتحاد فاتح زكي ببعض اللاعبين الناشئين ممن شاركوا في كأس آسيا اخيرا في الامارات وابرزهم زكريا قدور وعبد الفتاح الآغا

العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً