العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ

هيدينك يرفض الاذعان لتهديدات بالقتل

يقول المدير الفني لفريق ايندهوفن الهولندي لكرة القدم جوس هيدينك إنه سيمكث في هولندا على رغم تلقيه تهديدات بالقتل. وقال: «يجب ألا تذعن لمثل هذه التهديدات».

وعاد هيدينك الى النادي الهولندي بعد ان قاد المنتخب الكوري الجنوبي الى الدور قبل النهائي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها البلاد مع اليابان في يونيو/ حزيران.

وفازت كوريا الجنوبية بالمركز الرابع في كأس العالم.

ومضى المدير الفني الهولندي يقول لصحيفة «فرانكفورتر روندشاو» الالمانية اليومية في مقابلة نشرت في عدد أمس الثلثاء: «في بادئ الامر وبعد ان تلقيت التهديدات كنت اود ان اذهب الى اسبانيا والعب جولف كل يوم ولكن بهذه الطريقة تكون مثل هذه الجماعة قد حققت هدفها».

وتلقى هيدينك تهديدين بالقتل خلال الاسابيع القليلة الماضية. وجاء التهديد الاول في رسالة تحتوي ايضا على عيارين ناريين وجرى تحذيره من إمكان اطلاق الرصاص عليه اذا حقق نجاحات مع ايندهوفن كما فعل مع المنتخب الكوري الجنوبي. وكان التهديد الثاني مشابها.

ومضى يقول: «في بعض الاحيان اتوتر عندما اشعر بخطوات تسير خلفي».

واشار هيدينك الذي يقابل فريقه بروسيا دورتموند الالماني في مباراة ضمن المجموعة الاولى بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري في وقت لاحق من أمس الى انه لم يتلق المزيد من التهديدات

العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً