العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ

يمنى شري أفضل إعلامية في الكويت

«المتميزون في رمضان للإبداع التلفزيوني والإذاعي» هو عنوان المهرجان التكريمي الذي أقامه مركز سهيل للإنتاج الفني تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وذلك في فندق «هوليداي إن» الكويت.

مدير المهرجان نايف الشمري ألقى كلمة رحب فيها بالإعلامية يمنى شري كضيفة شرف المهرجان، ودعاها إلى المسرح مع الشيخ دعيج لتسلم جائزة المهرجان كأفضل إعلامية خاصة مع النجاح الذي حققه برنامجها الإذاعي «ألف ليلة ويمنى» الذي يبث عبر إذاعة «ميكس مارينا»، والذي انتشرت لوحاته الإعلانية بأرجاء الكويت كافة، حيث يستقطب جماهيرية كبيرة، وأسماها مدير المهرجان بـ «لقيمات رمضان» (والأخيرة من الحلويات الشهيرة في الكويت).

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون والراديو والصحافة، إضافة إلى عدد كبير من القنوات الفضائية، وبثته مباشرة محطات «الراي تي. في»، وقد فاز العديد من المذيعين والمذيعات، والفنانين والفنانات بجوائز المهرجان.

وكان المهرجان قد أجرى استفتاء جماهيريا لاختيار المبدعين والمتميزين في مجال الإعلام والدراما في شهر رمضان المبارك، ليكون التقييم من خلال تصويت الجمهور الذي تحول إلى الحكم الأول.

وتطل يمنى يوميا على قناة «ميكس مارينا» في برنامج «ألف ليلة ويمنى»، وهو الأضخم بين برامج المنوعات الإذاعية، وذلك على مدى ساعة ونصف الساعة من 11 مساء حتى 12.30

العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً