العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ

ليلى إسكندر امرأة تعيش عذاب الفراق

أنهت الفنانة ليلى إسكندر وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها المصورة والمقرر إطلاقها أول أيام عيد الفطر السعيد وهي مصرية كلاسكية تحمل عنوان «قادر على بعدي».

تم تصوير الأغنية خلال يوم واحد في منطقة المنصورية، داخل قصر تاريخي تمت الاستعانة به في الماضي لتصوير مجموعة كبيرة من أهم الأفلام السينمائية المصرية واللبنانية التي أنتجت خلال الفترة الذهبية للسينما.

وتم تنفيذ الكليب تحت إدارة المخرجة ليال راجحة التي تعاونت مع ليلى للمرة الثانية بعد توقيعها أغنيتها «السالفة».

واختارت المخرجة راجحة أن تنقل من خلال المشاهد المصورة حالة امراة تعيش عذاب الفراق، فتسترجع وهي في غرفة نومها لحظات سعيدة تشاركتها مع الحبيب الذي غاب.

الكليب عبارة عن تزاوج بين الأضداد من خلال مشهدية جميلة جمعت الظلمة والنور، الحب والغضب، الفرح والحزن، الحضور والغياب.

مشاهد عاطفية مؤثرة رسمها كليب «قادر على بعدي» أظهرت بشكل بارز موهبة ليلى التمثيلية وقدرتها على الآداء بشكل مقنع وواقعي. فقد أدت ليلى بامتياز دور العاشقة التي تعيش لحظات شوق وحنين لدرجة أنها ولشدة اندماجها بالدور بكت في أحد المشاهد تأثرا حتى أوقف فريق العمل التصوير.

«قادر على بعدي»، عمل فني متكامل قدم ليلى ببعد رومانسي جديد فيه الكثير من مشاعر الحب التي لم تتخطَ حدود الرقي الى الجرأة والابتذال.

فريق عمل محترف رافق ليلى إسكندر في إنجازها لأغنيتها الجديدة بمراحل مختلفة، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان محمد الجندي، توزيع وتسجيل بودي نعوم، إخراج ليال راجحة، مدير تصوير منح صليبا، تصوير فوتوغرافي ليليان حنبلي.

وقد تمت الاستعانة بالفنانة التشكيلية ادريانا الحاج التي رسمت على جسم ليلى في أحد مشاهد الكليب لوحة فنية معبرة

العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً