العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ

قرينة العاهل تزور الحديقة المائية

زارت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مساء أمس (الأحد) الحديقة المائية بمنطقة السلمانية.

وتأتي زيارة قرينة العاهل في إطار متابعاتها لوضع الحدائق العامة والتابعة لمؤسسات القطاع الخاص بمملكة البحرين وتحضيرا لمعرض البحرين الدولي السادس للحدائق بالتعاون مع رفاع فيوز الذي يقام خلال الفترة من 17 إلى19 أبريل/ نيسان 2009 .


قرينة الملك تقوم بزيارة تفقدية للحديقة المائية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة

قامت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بزيارة تفقدية مساء أمس (الأحد) للحديقة المائية بمنطقة السلمانية وذلك في إطار متابعاتها لوضع الحدائق العامة والتابعة لمؤسسات القطاع الخاص بمملكة البحرين وتحضيرا لمعرض البحرين الدولي السادس للحدائق بالتعاون مع رفاع فيوز الذي يقام خلال الفترة من 17 إلى19 أبريل/ نيسان 2009 ويهدف إلى أن يجعل من الاهتمام بالزراعة وتطوير المساحات الخضراء في البحرين عملا متواصلا ومدروسا يركز على أهمية احترام البيئة وحمايتها كواجب وطني يجب ترسيخه للوصول إلى حياة أفضل.

واطلعت قرينة الملك عن كثب على وضع الحديقة التراثية التي ترتبط بذاكرة المواطنين كمنشأة جمالية ترفيهية للأسر البحرينية واستمعت سموها لشرح عن المخططات التطويرية للحديقة.

وأكدت قرينة العاهل أهمية دعم العمل البلدي لتحقيق أهدافه الرامية لتطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين بما فيها إيجاد مساحات ومرافق ترفيهية لهم كالحدائق العامة لتحقيق مستويات متقدمة من الخدمات البلدية التي يجب توفيرها للمواطنين في جميع محافظات المملكة.

وكان في استقبال سموها لدى وصولها وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي ومدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة ومدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ ورئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد وعدد من المسئولين.

من جانبه عبر الوزير الكعبي عن شكره وامتنانه لزيارة قرينة الملك التي تعكس اهتمام سموها بالتشجير والتجميل وزيادة الرقعة الخضراء في مملكة البحرين واستعرض مشاريع الوزارة من خلال استحداث منتزهات عامة وحدائق ترفيهية ومضامير للمشي.

العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً