العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

ولي العهد يؤكد عمق العلاقات البحرينية القطرية

مستقبلا رئيس مجلس الشورى القطري

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة إن البحرين بفضل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة وصلت الى مرحلة متقدمة في تجربتها البرلمانية والديمقراطية، مشيرا الى أهمية أن يتم إطلاع الأشقاء في دولة قطر على التجربة البحرينية البرلمانية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد نائب القائد الأعلى في قصر الرفاع أمس رئيس مجلس الشورى القطري محمد بن مبارك الخليفي إذ أكد سموه خلال اللقاء عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين والتاريخ المشترك والترابط الأسري الذي يجمع شعبيهما الشقيقين، مضيفا أن إنشاء الجسر الذي يربط بين مملكة البحرين ودولة قطر سيدعم هذا الترابط ويعززه، منوها بالعلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس الشورى القطري بالتجربة البرلمانية البحرينية وبدور القيادة البحرينية الحكيمة في إثرائها وتنميتها وبما وصلت اليه العلاقات بين البلدين الشقيقين من تطور وازدهار بفضل قيادتيهما الحكيمتين مضيفا أن مجلس الشورى القطري مهتم بتعزيز التعاون مع المجلس الوطني البحريني وتبادل الخبرات والدراسات بين المجلسين.


وفد الشورى القطري يشيد بالاستثمار العقاري البحريني

القضيبية - مجلس النواب

أشاد رئيس مجلس الشورى القطري محمد بن مبارك الخليفي بفرص الاستثمار العقاري في مملكة البحرين وما تشهده من نهضة عمرانية متميزة ومتطورة مواكبة للتطور الحاصل في السوق الاقتصادية والإسكانية العقارية.

وجاء تصريح الخليفي خلال زيارته والوفد القطري المرافق أمس لمشروع جزر أمواج، حيث اطلع على خطط تنفيذ المشروع وأهدافه وما تحقق منه وما تم إنجازه.

وخلال الزيارة استعرض مسئولو مشروع جزر أمواج مراحل إنشاء المشروع، والخطط المستقبلية والفرص الاستثمارية العقارية في مملكة البحرين.

ورافق الوفد خلال الزيارة النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس بعثة الشرف غانم البوعينين، ونائب رئيس بعثة الشرف خميس الرميحي.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً