العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

ماجاث: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري سأكون أنا كبش الفداء

اعترف المدير الفني لنادي فولفسبورج متصدر الدوري الألماني فيليكس ماجاث بأن إعلان قراره بالانتقال إلى تدريب نادي شالكه اعتبارا من الموسم المقبل أثر سلبيا على أداء ونتائج الفريق.

وقال ماجاث لصحيفة «فيلت آم زونتاج» الصادرة أمس الأحد إنه يدرك تماما أنه سيكون كبش الفداء في حال عدم فوز فريقه في الدوري وخصوصا بعد الهزيمة الكبيرة أمس أمام شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح فولفسبورج متصدرا بفارق الأهداف فقط.

وأكد ماجاث أن انتقاله إلى شالكه ليس من أجل المال. وأوضح أن فولفسبورج حاول قدر الإمكان الاحتفاظ به وعرض عليه المزيد من المال ولكنه رفض لأنه يسعى لإثبات ذاته مرة أخرى والصعود بنادي شالكه إلى القمة من جديد.

وعن أسباب تركه فولفسبورج على رغم النجاح الهائل الذي حققه، قال ماجاث إن الهدف من وراء تدريب الفريق وهو المشاركة في المنافسات الأوروبية قد تحقق بشكل أسرع مما توقع الجميع «ولهذا السبب رأيت أنه من الأفضل خوض تجربة جديدة».

وأعرب ماجاث عن أسفه الشديد للتقارير التي تناولت انتقاله إلى شالكه في الوقت الذي يكافح فيه فريقه للفوز ببطولة الدوري. ووصف نشر التقارير بأنه متعمد لزعزعة الاستقرار في فولفسبورج.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً