العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

مدينة عيسى يتأهل للنهائي بكل جدارة

في ختام الدور التمهيدي لكأس الناشئين

لحق مدينة عيسى بالمالكية لنهائي كأس الناشئين لكرة القدم بعد أن اقتنص تعادلا ثمينا يوم أمس مع المنامة بهدفين لكل منهما في ختام الدور التمهيدي لكأس الناشئين.

ودخل مدينة عيسى المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل للتأهل للمباراة النهائية، بينما دخل المنامة وعينه على الفوز وحده إلا أنه لم يستطع انهاء المباراة لصالحه. وبهذا التعادل رفع مدينة عيسى رصيده إلى (16 نقطة) متصدرا ترتيب المجموعة الثانية ويتأهل للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق، في حين رفع المنامة رصيده إلى (14 نقطة) ويخفق بذلك للوصول للمباراة النهائية.

وسيلتقي متصدر المجموعة الثانية مدينة عيسى بمتصدر المجموعة الأولى المالكية في نهائي كأس الناشئين والذي من المتوقع أن يتحدد خلال الساعات المقبلة من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

المنامة دخل المباراة بكل قواه سعيا للخروج فائزا من المباراة، وخرج الفريقان خلال الشوط الأول بأداء متوسط ومتكافئ وخرجا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ولم يتغير الحال في الشوط الثاني وحاول المنامة جاهدا تسجيل هدف الفوز والخروج من المباراة بالثلاث نقاط للتأهل للمباراة النهائية، واستطاع أن يسجل هدفا إلا أن مدينة عيسى باغته بهدف التعادل وخرج الفريقان حبايب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وسجل هدفي مدينة عيسى لاعبه المتألق علي عيسى، في حين سجل هدفي المنامة كل من باسم عبدالحسين وحسن فتح الله.

وشهدت آخر لحظات المباراة طرد لاعب مدينة عيسى علي محمد.

أدار اللقاء حكم الساحة علي جواد وساعده كل من عقيل حسن ومحمد عبدالرسول.

وفي مباراة شهدت 12 هدفا فاز الاتحاد على التضامن بنتيجة 7/5. ادار اللقاء حكم الساحة عبدالله صالح وساعده كل من علي صقر وعبدالسلام فواز.

وفي آخر اللقاءات والبعيد عن المنافسة فاز البحرين على البديع بهدف من دون مقابل سجله لاعبه محمد وليد. أدار اللقاء حكم الساحة فيصل علوي وساعده كل من عادل الماجد وممدوح عبدالعزيز.

وبهذه النتائج أسدل الستار عن الأدوار التمهيدية واستطاع مدينة عيسى أن يتأهل للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق بعد أن تمكن من تقديم مستوى رائع خلال الجولات الماضية وتصدر المجموعة الثانية برصيد (16 نقطة) وسيلتقي مدينة عيسى بفريق المالكية في نهائي كأس الناشئين.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً