العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

المحرق يخاطب سترة رسميا بخصوص محمد كويد

على رغم قرار النادي بعدم النظر في أي عرض

أرسل نادي المحرق خطابا رسميا إلى نادي سترة بخصوص طلب ضم لاعب الأخير الشاب محمد كويد، يطلب فيه الاجتماع بإدارة نادي سترة من أجل تقديم قيمة العرض والتعرف على العرض الذي يطلبه نادي سترة.

وأرسل الخطاب أمس الأول وذلك بعد أن أبدت إدارة المحرق لكرة السلة عن رغبتها في ضم اللاعب وذلك في إطار جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين شباب ولاعبين تجاوزوا الـ 30 عاما لأجل استعادة لقب الدوري الذي فقده الفريق هذا الموسم على يد النادي الأهلي.

وكان أمين السر العام في نادي سترة سيد مصطفى سيد عباس قد أكد في الصحف المحلية أن جميع لاعبي نادي سترة ليسوا للبيع وأن إدارة النادي لن تنظر من الأساس في أي عرض يقدم لأي لاعب في كرة القدم أو السلة، ومع ذلك أرسل المحرق خطاب طلب ضم اللاعب.

وتحاول عدة أندية محلية التعاقد مع لاعب سترة الشاب محمد كويد الذي يعتبر من اللاعبين الواعدين في كرة السلة البحرينية إذ أبدت أندية المنامة والأهلي رغبتها في ضم اللاعب أيضا.

وثبت اللاعب كويد نفسه في التشكيلة الأساسية لفريق سترة هذا الموسم على رغم صغر سنه بعد العروض القوية التي قدمها، وتمكنه من تسجيل الكثير من النقاط.

ويمتاز اللاعب بالطول والقدرة على اللعب في داخل المنطقة وخارجها إلى جانب دقته في التصويب الثلاثي والظفر به من قبل أي ناد سيشكل إنجازا مميزا بالنسبة إليه.

وكان اللاعب قد شارك مع المحرق أخيرا في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري التي أقيمت في الكويت بنظام الإعارة وقدم مع المحرق مستويات مميزة.

وكانت مصادر قد أكدت لـ»الوسط الرياضي» سابقا أن نادي المنامة يسعى بقوة وراء اللاعب وهو عرض على أحد المتوقع انضمامهم إلى مجلس الإدارة الجديد لنادي سترة مبلغ 40 ألف دينار للحصول على اللاعب.

ويملك المنامة ورقة تفاوضية قوية أيضا من خلال امتلاكه لعقد اللاعب حسين تقي في الموسم الجديد في ظل سعي سترة لاستعادة اللاعب إلى صفوفه من أجل تدعيم فريقه في الموسم الجديد.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً