العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

أهالي قلالي يبلغون مدير بلدية المحرق استياءهم من «بيوت العزاب»

عبر وفد من أهالي منطقة قلالي عن المشكلات الكثيرة التي تعاني منها الأسرة من سكن العمالة العازبة وسط الأحياء العائلية. مشيرين إلى استياء أهالي المنطقة، إذ العادات والتقاليد البحرينية الأصيلة باتت مهددة بالاندثار وسط الكم الهائل من العمالة الأجنبية.

جاء ذلك في زيارة قام بها وفد الأهالي لبلدية المحرق، إذ ضمّن الأهالي في طلباتهم الرغبة في مساعدة البلدية لبعض أعمال الإنشاءات المزمع القيام بها في المنطقة.

كما أعرب الوفد عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة على الخدمات البلدية المتميزة، مثمنين جهود العاملين في بلدية المحرق بشأن تلبية احتياجات المنطقة.

وأوضح محمد الدخيل أن جميع الخدمات البلدية، وخصوصا متابعة خدمات النظافة تستحق الشكر والثناء. مشيرا إلى أن الأهالي يأملون في إعادة الذاكرة البحرينية والحفاظ على التراث البحريني الأصيل.

من جانبه عبّر مدير عام البلدية عن أن البلدية على أتم الاستعداد لتلبية جميع احتياجات الأهالي، والبحث عن الحلول الملائمة للمشكلات القائمة، مشيرا إلى أن عاهل البلاد جلالة الملك يولي أهمية بالغة لاحتياجات الأهالي وتنمية جميع مناطق المملكة، وتوجيهات قيادتنا الحكيمة تصب في تحقيق الأهداف المنشودة للمواطنين.

وعن المقترحات التي تقدم بها الأهالي أشار مدير البلدية إلى أن الأقسام تعمل وفقا لخطط ومشروعات مستقبلية تلبي احتياجات مناطق المحرق.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً