العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

الكعبي يناشد رئيس الوزراء التوجيه بمسح زوايا مدينة حمد

ناشد عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة السادسة بالشمالية خالد الكعبي رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بإصدار أوامره لإدارة السجل العقاري بتعجيل مسح الزوايا التي أمر بها الملك منذ سنتين.

وقال في بيان له أمس تلقت “الوسط” نسخة منه، لقد فرحت بعد ما قابلت مدير السجل العقاري وأتفقنا على أن يكون هناك حل سريع للزوايا الـ 24 فقط ، وقال لي إنه سيجتمع مع الإسكان لكي يتم التنسيق بينهم في مسح الزوايا وكل إدارة تلقي الـ 24 زاوية فقط على الأخرى حتى وصلنا إلى أن تقوم بلدية المنطقة الشمالية بمسح الزوايا. وأضاف جاء الرد من البلدية، بعد معاناه مع الأهالي والاجتماعات المتكررة والزيارات للسجل العقاري والإسكان والبلدية وأخذ الموضوع مني ما يقارب 4 أشهر، بأنه لا موازنة للوقت الإضافي للماسح كي يقوم بمسح الزوايا بعد الدوام الرسمي لأنه هو الوحيد في الشمالية.

وتساءل الكعبي: هل من المعقول الآن أن أرجع الى السجل العقاري وأبدأ من جديد؟. وناشد رئيس الوزراء إصدار أمره بالإسراع في مسح الزوايا الـ 24 فقط.

وقال في كل مرة نبشر الأهالي بخبر صحافي والناس بدأوا يشكون في صدقيتنا فهل ترضى القيادة الحكيمة ذلك؟، مفيدا بأنه لم يدخل هذا المعترك الا لإنجاح المشروع الإصلاحي للملك، متسائلا: هل نقابل بهذا التعجيز وإضعافنا أمام المواطنين الذين توجهوا الى صناديق الاقتراع لثقتهم بنا.

ودعا إلى تخصيص مبلغ لمكتب هندسي لمتابعة العمل في المجمعات الأخرى التي لم يبدأ العمل بها حتى الآن لكي لا تتكرر التأخير نفسه الحاصل مع الزوايا الـ 24 فقط، مبينا أن زوايا مدينة حمد لا تكلف أكثر من 30 إلى 50 ألف دينار.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً