العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

«بتلكو» تقدم الجوائز لفائزين ضمن الحملة الترويجية الشهرية لخدمات الهاتف الجوال

يحصل أربعة من زبائن «بتلكو» المحظوظين على جائزة قيمة كل شهر لمدة عام كامل لفوزهم ضمن حملة بتلكو الترويجية لخدمات الهاتف الجوال لشهر مايو/ آيار الماضي. وسيحصل كل واحد من الفائزين الأربعة على مبلغ 100 د.ب. كل شهر لمدة عام واحد، إذ يحصل كل واحد منهم ما مجموعه 1200 د.ب.

والفائزون هم إيمان العلي، فاطمة محمد الهاشمي، أنور عبد الله الكبيسي وعلي الخاجة. وقد حضر مؤخرا ثلاثة من الفائزين إلى بتلكو للقاء المسئولين هناك واستلام الاثني عشر قسطا الأولى من المبلغ الإجمالي للجائزة. ويذكر أنه بفضل حملة بتلكو الترويجية المثيرة، يمكن للزبائن الفوز بجوائز تصل إلى 1000 د.ب. شهريا لمدة 12 شهرا. ويمكن لجميع زبائن بتلكو لخدمة الهاتف الجوال المحلية أن يفوز بالجوائز القيمة التي توفرها هذه الحملة. وقد أعربت فاطمة الهاشمي عن سعادتها للفوز بمبلغ مالي باعتبارها المرة الأولى التي تفوز بها بمثل هذه الجائزة. وقالت إن هناك الكثير لشرائه بمبلغ الجائزة؛ خصوصا وأنها أم لستة أطفال.

وصرح الكبيسي بالقول «إنه فوجئ باستلامه المكالمة الw هاتفية من بتلكو، ولقد عرفت الرقم منذ اللحظة الأولى لأني أعرف أن جميع أرقام بتلكو تبدأ بالأرقام «1788»، ولهذا كنت أعرف بأن المكالمة حقيقية وليست من قبل شخص اتصل على سبيل الممازحة». وصرح بهذه المناسبة مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي بالقول «بموجب هذه الحملة، يتم بشكل تلقائي إدخال جميع الزبائن المؤهلين في السحب ويتم بعد ذلك احتساب كل معاملة مثل كل دقيقة من المكالمات، كل رسالة نصية (SMS)، كل رسالة متعددة الوسائط (MMS)، وأي معاملة تدخل ضمن خدمات الهاتف النقال - ستحتسب نقطة في السحب».

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً