العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

تعيين رئيس جديد للديوان الملكي الأردني

عيّن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أمس (السبت) ناصر اللوزي الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية الحالي رئيسا جديدا للديوان الملكي، حسبما أفاد الديوان الملكي في بيان. ومنصب رئيس الديوان يعد ثالث أهم منصب في المملكة بعد الملك ورئيس وزرائه.

وقال الملك عبد الله في رسالة موجّهة إلى اللوزي « إنني أعهد إليك برئاسة ديواننا الملكي الهاشمي؛ لتواصل مسيرة عطائك وخدمة وطنك بأعلى درجات الشعور بالمسئولية واستيعاب تحديات هذه المرحلة من مسيرتنا الوطنية المباركة».

وأوضح أنّ «عنوان هذه المرحلة هو مواصلة مسيرتنا في الإصلاح والتحديث والتطوير وتحقيق التنمية الشاملة ومواجهة كلّ التحديات والمعيقات التي تواجه هذه المسيرة».

ورأى أن «هذا يستدعي المزيد من العمل المخلص والتعاون الكامل بين جميع مؤسسات الدولة في إطار الرؤية الواحدة المشتركة وبروح الفريق الواحد المتكامل حتى تتحوّل الرؤية والطموحات إلى واقع ملموس وتتحقق الأهداف التي وضعناها نصب أعيننا ووعدنا شعبنا الوفي بتحقيقها وجني ثمارها».

وخلص الملك عبد الله الى القول: «إنني على ثقة بأنك ستعمل لتحقيق هذه الرؤية بمنتهى الحرص على مبدأ التعاون والتنسيق بين سائر مؤسسات الدولة وأجهزتها»

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً