العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

فعاليات التنس ببرنامج «زين» لاكتشاف المواهب تتواصل

تتواصل فعاليات برنامج «زين البحرين» لاكتشاف المواهب والذي تنظمه إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة بدعم من شركة زين البحرين للاتصالات.

وتحتضن ملاعب الاتحاد البحريني للتنس الأرضي الكثير من مواهب صغار السن التي تمثل مستقبلا زاهرا لهذه اللعبة والتي يسعى المنظمون إلى اكتشاف المزيد من المواهب لضمها إلى المنتخبات الوطنية.

وقامت اللجنة المشرفة على البرنامج بزيارة لملاعب الاتحاد بجامعة البحرين «مدينة عيسى»، إذ كان في الاستقبال مدير الاتحاد محمد النجار وعدد من أولياء أمور اللاعبين وذلك لمتابعة آلية تنفيذ البرنامج الذي يعتبر ثمرة علاقة متميزة تربط القطاع العام ممثلا بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وبين القطاع الخاص ممثلا بشركة «زين البحرين، ويهدف إلى صقل واكتشاف المواهب الفتية والعمل على صقل قدراتها ومهارتها الفنية والبدنية بصورة علمية.

ويشرف على تدريب لاعبي التنس المدرب محمد عبدالرسول، وخالد الذوادي، وعبدالله محمد أحمد، والإداري عبداللطيف محمد أحمد.

من جانبه، أشاد المدرب المسئول عن محمد عبدالرسول بالدور الفاعل التي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة الجهة المنفذة للبرنامج بحرصهم على توفير جميع سبل نجاح البرنامج، لضمان سيره على الخطة الموضوعة له والعمل على استمراره بصورة مثالية، مشيرا إلى ارتفاع المستوى الفني الذي وصل إليه لاعبو ولاعبات رياضة التنس بالبرنامج يبشر بمستقبل واعد لهذه الرياضة، موضحا أن الكثير من اللاعبين يتجاوبون بشكل كبير مع التدريبات التي تعطى لهم وهذا مؤشر ايجابي على مدى تطور اللاعب.

وأبدى عبدالرسول تفاؤله بالمشاركين في البرنامج واصفا إياهم بالقادرين على حمل راية التطوير في رياضة التنس البحرينية في البطولات الخارجية في الفترة المقبلة، والتي نأمل أن تحقق فيها منتخبات البحرين المزيد من الإنجازات الرياضية بالإضافة إلى الظهور المشرف في أولمبياد الصغار بمملكة البحرين 2010.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً