العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

سأدرب الدير في الموسم المقبل والتعاقد مع المحترف مشروط

لم أرَ تمسكا من نادي داركليب... أحمد هرونة:

كشف المدرب الوطني أحمد هرونة لـ»الوسط الرياضي» عن أنه توصل لاتفاق رسمي مع إدارة نادي الدير وذلك من أجل تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل، وأن ما تبقى إلا توقيع العقد، وقال: «فعلا، توصلت لاتفاق مع إدارة نادي الدير وبإذن الله سأدربه في الموسم المقبل خصوصا أنني لمست منهم الرغبة الكبيرة في التعاقد معي وكان ذلك واضحا منذ شهر إبريل/ نيسان الماضي، وأنا فعلا أقدر هذه الثقة الكبيرة التي أولوني أيها وبالتالي يجب علي أن أبادلهم هذه الثقة بالثقة».

وأضاف «ظاهرة التغيير تعد ظاهرة صحية، إذ بعد عمل لمدة (5) سنوات متتالية مع نادي داركليب في الفئات العمرية أعتقد أنني محتاج للانتقال لمرحلة ولوضع آخر، وبالتالي قررت دارسة العرض الذي قدمه الأخوان في الدير باهتمام كبير، وبعد ذلك توصلنا لاتفاق رسمي بعد تبادل المناقشة في كل ما يمكن تطبيقه في الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى».

أوضح هرونة أنه لم يطلب من الدير التعاقد مع لاعب محترف في الجلسة التي جلسها معهم قبل أيام، وقال: «سيعتمد ذلك على نتائج الفريق في القسم الأول، وفي حال كان الفريق منافسا سيكون مهما التعاقد مع لاعب محترف لكي يساعد الفريق في تحقيق نتائج أكثر إيجابية، بالإضافة لإمكانات النادي المالية والتي ستكون لها كلمة عليا في هذا القرار».

وأشار هرونة في سياق حديثه الى أنه تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، ومن هذه العروض نادي التضامن الذي اعتذرت عن تدريبه لأن الطموحات مختلفة كليا فيما بيننا.

وعن أسباب رحيله عن ناديه داركليب بعد سنوات من العمل فيه، قال: «واقعا كنا ننتظر أن تكون لنا جلسة مع إدارة النادي غير أن ذلك لم يحدث على رغم أنها كان مخططا لها قبل شهر تقريبا، وكان هناك عدة تأجيلات ولم يحدث أي جديد للأسف الشديد والوقت كان يمر سريعا».

وأضاف «أرسلت للإدارة رسالة أعتذر فيها عن الاستمرار ولم يكلف أحدٌ من إدارة النادي نفسه أن يتصل بي ويوضح لي تمسك النادي بخدماتي على عكس العام الماضي الذي كان فيه تمسك كبير بنا من قبل إدارة النادي كمدربين، وهذا أمر يحز بالنفس أن يحصل لي ذلك من ناد أنتمي له».

وتمنى هرونة من الجمعية العمومية تفهم موقفه بعد رحليه، وقال: «هذا هو عالم الاحتراف، إذ أنا كنت في الماضي دائما ما أرفض العروض التي تقدم لي رغبة منا في البقاء مع النادي، وفي هذا الموسم أنا انتظرت كثيرا الإدارة لكي تتواصل معنا لكن دون جدوى ولو فكرنا قليلا لرأينا أن الإعداد بالنسبة للفئات العمرية كان لابد أن يبدأ منذ أيام خصوصا أن رئيس جهاز الكرة الطائرة قال ذلك ولكنهم لم يتواصلوا مع مدربي الفئات العمرية حتى اللحظة، وبالتالي كان لابد علي اتخاذ وجهتي الخاصة بالموسم المقبل». يذكر أن أحمد هرونة تنقل بين عدة أندية في مسيرته التدريبية، إذ درب في داركليب، والأهلي، والنجمة (الهلال سابقا)، وها هو الآن يدرب نادي الدير.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً