العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ

افتتاح قاعة أحمد علي كانو للمناسبات

تتسع لـ 200 شخص

افتتح وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة قاعة أحمد علي كانو للمناسبات الواقعة بالقرب من جامع يوسف بن أحمد كانو بمدينة حمد، وقد حضر الافتتاح وجهاء عائلة كانو وكبار المسئولين بالمحافظة الشمالية.

وفي كلمة الافتتاح قال وزير العدل «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز بهذا الوطن احتضانه لأبنائه البررة الذين قدموا ولازالوا يقدمون لوطنهم ولمجتمعهم، فهم بوطنهم فخورون ووطنهم فخور بهم».

وأكد الوزير أن أرض البحرين من شرقها إلى غربها، ومن شمالها إلى جنوبها يشهد كل شبر فيها بصمة من بصمات أبنائها في كل الميادين، وأضاف: «لعلي هنا أقف وقفة إجلال واحترام لعائلة كريمة ذات يد بيضاء أعطت ولا زال عطاؤها فياضا ومتواصلا لهذا الوطن وابنائه، إنها عائلة كانو المحترمة التي رسم أبناؤها في كل بقعة من أرضنا العزيزة معلما للخير. فها هي منارات المساجد التي تدوي بأصوات المؤذنين، وها هي المراكز الصحية التي تخفف آلام المرضى، وهاهي مراكز التواصل الاجتماعي وغيرها من معالم العطاء».

من جانبه قدم الوجيه عبدالله بن علي كانو كلمة بالأصالة عن نفسه ونيابة عن عائلة يوسف بن أحمد كانو تقدم فيها إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعظيم الشكر والامتنان على تكرمه بقطعة الأرض لبناء هذه القاعة التي تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم أحمد علي كانو - طيب الله ثراه وادخله فسيح جناته، لإقامة المناسبات الاجتماعية التي فيها خدمة للمواطنين في مملكتنا الغالية.

وأضاف الوجيه عبدالله علي كانو قائلا «إن المشروع يتضمن قاعة كبرى قد أنشئت على مساحة 344 مترا مربعا، إذ توفر خدماتها مجانا لمختلف المناسبات، والقاعة مكيفة ومجهزة بأحدث الديكورات والفرش والأثاث وقد صممت وفق إمكانات وتخطيط متميز وتتسع لـ 200 شخص وتحتوي على مواقف للسيارات لأكثر من 100 سيارة إضافة إلى موقعها المتميز في منطقة مدينة حمد بالقرب من جامع يوسف بن أحمد كانو بالدوار الثاني».

وقدم الوجيه عبدالله كانو الشكر والامتنان إلى وزير العدل الشيخ خالد بن علي آل خليفة على حضوره حفل الافتتاح وإلى إدارة الأوقاف السنية وبلدية مدينة حمد والمحافظة الشمالية والمجلس البلدي وصندوق مدينة حمد الخيري الذي أشرف على بناء القاعة وإدارتها.

العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:22 ص

      احمد كانو

      هذي قاعتي واحيي كل اخواني في كلباء

    • زائر 2 | 11:51 ص

      قاعة كانو

      عاد لايقولون ان هذه القاعة خاصة لأهالي مدينة حمد مثل مايطالبون العنصرين في احد المدن

    • زائر 1 | 4:59 ص

      جزاكم خيرا

      وقفة احترام لهذه العائلة المعطاء لما يبذل منها لخدمة أبناء هذا البلد العزيز بابنائه ولما يبذل عن طريقها من جهد ونشاطات ملحوظ , جزا الله هذه العائلة الخير وفي ميزان الحسنات.
      وفي تعليق آخر , على أصحاب الضمير من العوائل المحترمة واصحاب الاموال ان تحذوا حذو هذه العائلة الكريم بأن نبذل القليل من خيراتها لابناء هذا البلد,,,جزا الله هذه العائلة الخيرة خير الجزاء على عطائها,صدق الله العلي العظيم.

اقرأ ايضاً