العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ

اليوم تدشين «دموع على جزيرة» لأشهر الكوارث بالبحرين

الجفير - جمعية الأطباء البحرينية 

23 يوليو 2009

أفاد رئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال إن الجمعية تنظم في السابعة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) 24 يوليو/ تموز الجاري، حفل تدشين كتاب وفيلم «دموع على جزيرة» لوكيل وزارة الصحة السابق عبدالعزيز حمزة، في مقر الجمعية في تمام الساعة السابعة والنصف بحضور كبار الشخصيات والمهتمين بمملكة البحرين.

وقد دعمت شركة إبراهيم خليل كانو حفل التدشين.

وأشار جمال إلى أن الجمعية تدعم الجهود العلمية والبحثية للأطباء وخاصة أعضاء الجمعية، وحمزة هو عضو قديم بالجمعية ورئيس سابق لها.

هذا وأكد مجلس إدارة الجمعية أهمية دعم ورعاية تدشين هذا الكتاب المهم للمهتمين بتاريخ الكوارث في البحرين وأمل الجميع بتفاديها.

وأشار جمال الى أن الاستعدادات لإقامة حفل التدشين جاهزة بالصورة المشرفة، منوها الى ان اهتمام فؤاد كانو بتفضله بدعم الشركة لهذا الحفل هو حافز تشجيعي وتقديري لتوثيق مثيل هذه الكتب بالكوادر البحرينية.

وأشاد جمال بفريق عمل حفل التدشين الذي عمل جاهدا على نجاح برنامج الحفل وهم كل من إدارة الجمعية رئيس الجمعية أحمد جمال وأمين السر حسين المير وعضوا مجلس الإدارة نبيل العشيري (مسئول شئون المهنة) ووفاء الشربتي (مسئولة لجنة التثقيف بالجمعية) والمدير الإداري بالجمعية زهير الهدار ومن المهتمين بتدشين الكتاب كل من عبدالحسين العجمي وعلي البقارة ومريم الملا ومريم المناصير وبهية العسومي وناهيد علي.

كما بين أن برنامج الاحتفال سيشمل كلمات ترحيب وتعريف وعرض فيلم بالعنوان نفسه: «دموع على جزيرة» الذي سيستعرض بين دفتي هذا الكتاب أهم وأشهر هذه الكوارث والأحداث المأسوية المفجعة التي منيت بها مملكة البحرين، وكيف واجهت هذه الكوارث بتكاتف في وجه الشدائد، وتوحد في مواجهة المصائب والكوارث والأحزان.

العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً