العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

الإفريقي يتطلع للتأهل بكأس الاتحاد الإفريقي

يتطلع النادي الإفريقي التونسي إلى تحقيق الفوز واستعادة موقعه في صدارة مجموعته عندما يواجه اليوم (الأحد) ضيفه حرس الحدود المصري بالجولة الخامسة بمنافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وينتظر أن يعتمد الجزائري عبدالحق بن شيخة على تشكيلة هجومية تضم المهاجم النيجيري جونيور اوزاجي ويوسف المويهبي وزهير الذوادي أبرز لاعبي الفريق للضغط على دفاع منافسه لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة كاملة.

وإذا نجح الإفريقي في تجاوز عقبة منافسه سيعتلي صدارة ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الصفاقسي المتصدر بعد تغلب الأخير على إنتر كلوب الانجولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيدخل الإفريقي المباراة مدفوعا بعاملي الأرض والجمهور إضافة إلى عودته لعزف نغمة الانتصارات بعدما استعاد توازنه وتجاوز بداياته المتعثرة.

ولن يكون بوسع الإفريقي الاعتماد على مجهودات لاعب وسط ميدانه وهدافه وسام يحيى بسبب طرده في مباراة الجولة الماضية أمام إنتر كلوب الانجولي ومدافعه الكاميروني الكسيس موندومو بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا).

وفي المقابل، سيقاتل حرس الحدود المصري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط للحصول على نقاط المباراة الثلاث للإبقاء على فرصه في التأهل للمباراة النهائية.

وسيضع مدرب حرس الحدود طارق العشيري خطة متوازنة تهدف للحد من خطورة هجمات أصحاب الأرض ومباغتتهم عبر الهجمات السريعة بقيادة أحمد عبدالغني.

وفي حال خسارته أمام الإفريقي سيفقد الفريق المصري آماله في الصعود للدور النهائي.

وسيحرم الفريق المصري من خدمات حارس مرماه الكاميروني مارتيني كاميني بعد ان أشهرت في وجهه البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام الصفاقسي ومحمد جودة لجمعه إنذارين

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً