العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

أدفوكات يسخر من اتهام زينيت بشراء كأس الاتحاد الأوروبي

سخر المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الهولندي ديك أدفوكات من الاتهامات الموجهة للنادي بشراء نتيجة مباراتيه مع بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي للبطولة.

وكانت صحف إسبانية تحدثت عن حيازتها لتسجيلات لمكالمة هاتفية يظهر فيها صوت جيناديس بتروف أحد أبرز زعماء مافيا «تامبوبسكايا» الروسية وهو يؤكد دفعه 50 مليون يورو لإدارة نادي بايرن ميونيخ كي يخسر الفريق اللقاء.

ونقل الموقع الإلكتروني للنادي الروسي عن أدفوكات تعليقات ساخرة ذكر فيها «للأسف لم يتصلوا بي، لو فعلوا لكنت دفعت مالا من جيبي الخاص»، قبل أن يضيف «من المستحيل أخذ هذه المعلومات على محمل الجد».

وتابع «إنها الصحافة الصفراء. لا أفهم كيف يمكنهم كتابة أمر كهذا. من المحتمل وجود أشخاص يشعرون بالحسد تجاه النجاحات التي حققناها في العامين الماضيين».

وانتزع زينيت تعادلا إيجابيا في لقاء الذهاب في ألمانيا بهدف لكل فريق بعد أن سجل مدافع بايرن ميونيخ البرازيلي لوشيو بالخطأ في مرماه، قبل أن يكرم الفريق الروسي وفادة ضيفه البافاري بأربعة أهداف من دون رد في لقاء الإياب.

وأكمل زينيت طريقه نحو النهائي وفاز بلقب البطولة على حساب غلاسغو رينجرز الاسكتلندي إذ تغلب عليه 2/صفر في مايو/ أيار الماضي، كما توج في أغسطس/ آب الماضي بلقب كأس السوبر الأوروبية بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2/1

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً