العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

مصر توافق على اللعب وديا مع مالي

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر انه وافق بصفة مبدئية على إقامة مباراة ودية دولية مع منتخب مالي في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأضاف زاهر لرويترز أمس (السبت): «وافقنا على إقامة المباراة بشرط أن تكون بالقاهرة لكن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة طلب التمهل في الموافقة النهائية لحين وضوح رؤية قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا».

وتسحب قرعة المرحلة الأخيرة للتصفيات يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ.

وقال زاهر انه اعتذر عن عدم عدم تلبية رغبة الاتحاد المغربي لكرة القدم في إقامة مباراة بين مصر والمغرب في ذات الموعد من نوفمبر المقبل.

وبرر زاهر الاعتذار للمغرب بسبب إصرار الجانب المغربي على إقامة المباراة في المغرب أو دبي وهو ما رفضه الجهاز الفني لمنتخب مصر الذي يرى ضرورة إقامة المباراة بالقاهرة في بداية الاستعداد للمرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم. وأكد زاهر أن مباراة مصر واسبانيا التي سيرعاها الاتحاد الإفريقي ضمن مساندته مشروع مكافحة الجوع تقرر تأجيلها إلى يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويدخل منتخب مصر يوم الثلثاء المقبل معسكرا مغلقا بالقاهرة في إطار الاستعداد لمقابلة جيبوتي في الجولة الأخيرة للدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم .

وتقام المباراة باستاد الكلية الحربية بالقاهرة في الثاني عشر من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة 12 برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط على منتخبي مالاوي والكونغو الديمقراطية

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً