العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

لا أتطلع لرئاسة الاتحاد وهدفي بطولة العالم

عبدالرحيم لـ«الوسطالرياضي»:

أكد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية في حديث لـ«الوسط الرياضي» أنه لا يفكر حاليا في دخول غمار المنافسة على رئاسة الاتحاد في الدورة الانتخابية المقبلة وأن هدفه الأول هو نجاح بطولة العالم لبناء الأجسام التي ستستضيفها البحرين يومي 5 و6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال: «إننا كاتحاد خاطبنا الأندية وأوضحنا لهم أن انتخابات الاتحاد ستقام بعد بطولة العالم مباشرة ونحن نهدف إلى إقامة انتخابات حرة ونزيهة ونرفض مبدأ التعيين. وقد أكملنا التقريرين الإداري والمالي اللذين سيعرضان في الجمعية العمومية».

وأضاف «ما يسعدني حقا بأنني طوال تبوء رئاسة الاتحاد التي بدأت منذ يناير/ كانون الأول 2005 حققنا الكثير من الإنجازات التي تفخر بها البحرين، وكانت أولى هذه الإنجازات مشاركة البطل طارق الفرساني مع منتخب آسيا في البطولة العالمية التي أقيمت في ألمانيا وفوزنا بالميدالية الفضية لأول مرة، ثم تربعنا على عرش القارة الآسيوية في لعبة بناء الأجسام بعد فوزنا بالمركز الأول في البطولة الآسيوية التي أقيمت في كوريا، وفوزنا بالمركز الثالث على العالم في بطولة العالم الـ (61) التي أقيمت في كوريا أيضا، هذا بالإضافة إلى الكثير من النتائج المشرفة في لعبتي رفع الأثقال والتربية البدنية على الصعيد العربي والخليجي».

وقال أيضا: «الحديث عن ترشيحي لرئاسة الاتحاد سابق عن أوانه ولكني لا أعيره أي اهتمام بسبب تركيزي على تنظيم بطولة العالم والسعي إلى تحقيق المنتخب البحريني نتائج ترفع علم البحرين فيها وهو الهدف الأهم والأسمى»

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً