العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

المحرق بالجماعية يتفوق على سترة ويتصدر شباب السلة

الحالة يحقق فوزا على مدينة عيسى في الجولة السادسة

تمكن فريق المحرق من الانفراد بصدارة دوري الشباب لكرة السلة بعد تحقيقه الفوز السادس على التوالي في الدوري على حساب فريق سترة الذي تعرض لخسارته الأولى منذ انطلاق الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة ويصبح سترة في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وفاز المحرق على سترة بنتيجة 78/63 في مباراة سيطر المحرق على معظم فتراتها بفضل الجماعية في الأداء التي اعتمدها الفريق والرميات الثلاثية المتقنة بعد أن تمكن الفريق من تسجيل 8 مباريات بواقع 24 نقطة.

على الجانب الآخر، اعتمد فريق سترة على نجمي الفريق الشقيقين يونس ومحمد كويد اللذين سجلا أكثر من نصف نقاط الفريق.

بدأ فريق المحرق المباراة بتشكيلة مكونة من علي عباس، علي جعفر، محمد عبدالحكيم، محمد عبدالمجيد ومحمد أحمد، كما اشترك في فترات المباراة المختلفة كل من سالم محمد سالم، وسلمان محمد.

في حين بدأ فريق سترة المباراة بتشكيلة مكونة من محمد عبدالله، يونس حسن، محمد كويد، حسن ناصر، وسلمان ابراهيم، واشترك مع الفريق في فترات المباراة المختلفة كل من أحمد حبيل، حبيب ابراهيم، وعبدالله علي.

وكان الربع الأول من المباراة الأكثر اثارة بين الفريقين في ظل تبادل التسجيل بينهما وتقارب النتيجة إلا أن انتهى الربع الأول بالتعادل 16/16.

وفرض المحرق سيطرته على المباراة بدءا من الربع الثاني الذي تفوق فيه الفريق بشكل كامل بفضل الرميات الثلاثية الناجحة وبروز نجوم الفريق والدفاع القوي الذي اعتمده المدرب أحمد نجاة لينتهي الربع الثاني لصالح المحرق 24/15 لينتهي الشوط الأول من المباراة بتفوق المحرق 40/31.

وقضى المحرق تماما على آمال منافسه في العودة للمباراة خلال الربع الثالث الذي واصل فيه الفريق تفوقه وتمكن من إنهاء هذا الربع فائزا 22/14 قبل أن يقلص سترة الفارق في الربع الأخير الذي تمكن من الفوز فيه 18/16 غير أن المباراة انتهت بفارق كبير للمحرق قوامه 15 نقطة 78/63. أدار المباراة الحكمان الدوليان ماجد عيسى وفاضل غلوم.

سجل نقاط المحرق في المباراة كل من علي عباس 16، علي جعفر 16، محمد عبدالمجيد 15، محمد عبدالحكيم 11، سالم محمد سالم 8، ومحمد أحمد 5.

في حين سجل نقاط سترة في المباراة كل من يونس كويد 23، محمد كويد 17، محمد عبدالله 9، حسن ناصر 7، سلمان ابراهيم 5، وحبيب ابراهيم 2.

تفوق الحالة على المدينة

وفي المباراة الثانية يوم أمس التي أقيمت على صالة اتحاد السلة في أم الحصم تفوق فريق الحالة على مدينة عيسى بنتيجة (78/69) ليحقق فوزه الرابع في الدوري مقابل خسارتين، في الوقت الذي تعرض فيه المدينة لخسارته الرابعة مقابل فوزين حتى الآن.

وأصبح رصيد الحالة 10 نقاط في حين أصبح رصيد المدينة 8 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد وسعيد عمران

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً