العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

وزير الداخلية يطلع نائب الملك على فعاليات البرنامج الصيفي للشباب

أطلع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة على فعاليات البرنامج الصيفي لرعاية الشباب الذي يأتي بتمويل من صندوق العمل (تمكين) وشارك فيه مئتان وأربعة وستون شابّا من شباب البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال نائب جلالة الملك ولي العهد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع أمس وزير الداخلية الذي ذكر أن الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز دور الشباب في خدمة الوطن وتقدمه وازدهاره من خلال الاهتمام بفئة الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم الذهنية والبدنية والنفسية وشغل أوقات فراغهم في كل ما هو مفيد، وتعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ العادات والتقاليد الأصيلة للمجتمع البحريني.

وقد أشاد نائب جلالة الملك ولي العهد بجهود وزارة الداخلية في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن في المملكة وما تقدمه من جهد في هذا المجال ودورها في إعداد البرنامج الصيفي لرعاية الشباب.

وأكد أن هؤلاء الشباب هم جيل المستقبل وبناته وهم محط الاهتمام والرعاية ومصدر فخر البحرين وأساس رؤيتها للعام 2030 وأمل صاحب الجلالة الملك الوالد، مشيرا إلى أهمية هذا البرنامج في صقل الشخصية لدى الشباب وترسيخ روح المبادرة والمسئولية لديهم ليكونوا أداة لبناء الوطن وخدمته.

وقدم وزير الداخلية الشكر إلى نائب جلالة الملك ولي العهد على دعمه المتواصل واللامحدود للشباب في مملكة البحرين، وقال: «إن برنامج رعاية الأنشطة الشبابية الذي يتواكب مع الاستراتيجية الوطنية لتنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لم ير النور لولا توجيهات سموكم ورؤيتكم الثاقبة ودعمكم وتشجيعكم»، مؤكدا التزام الوزارة بالمضي قدما في هذا البرنامج.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً