العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

لا أسماء لدينا لمدربين ووكيل أعمال «علاوي» يفاوض الرفاع

أبوإدريس يؤكد رغبة اللاعب في الانتقال وحسان يؤكد لـ «الوسط الرياضي»:

أكد أمين السر العام في نادي المالكية حسن حسان انه لا يوجد إلى الآن على طاولة المناقشة أي اسم لمدرب وطني يقود الفريق الأول للكرة في الموسم الجديد، بعد اعتذار المدرب الوطني سيدعيسى حسن عن عدم استمراريته في عمله مع الفريق، فيما فضل أن يوجد في احد فرق الفئات العمرية في النادي.

وقال حسان: «في اجتماع يوم غد (السبت) الذي سيعقد لمجلس الإدارة، ستتم مناقشة كل الأمور المتعلقة بالموسم الرياضي الجديد بما فيها اختيار المدرب، وستوضع المقترحات لأسماء المدربين من قبل الأعضاء ومناقشتها للتوصل إلى مدرب متوافق عليه نبدأ معه المفاوضات. وسيدعيسى حسن لن يكون مع الفريق ولكنه سيكون مع احد فرق الفئات العمرية.

واما عن انتقال النجم الشاب سيدعلي عيسى (علاوي) فنسمع من الصحافة الرياضية كلاما لا ندري من أين أتت به، وهم يعرفون ان للاعب وكيل أعمال يتواصل مع الأندية التي تقدمت بخطابات رسمية بطلب انتقال اللاعب والمفاوضات جارية بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي الذي يطلب خدمات «علاوي»، ولكن الغريب في الأمر البعض يصدر أوامره بان لا نعارض ولا يجب علينا المفاوضات أو تقديم العرض المالي، ويجب الموافقة من دون شروط وكأن اللاعب ليس له حق بالمطالب بحقوقه! فانا أقول لماذا نصرف الأموال الطائلة لمحترفين ونرفض ان ندفع للاعب محلي متميز مثل «علاوي» ثاني الهدافين في الدوري المحلي، مع انه لعب مع فريق هبط إلى الدرجة الثانية، ولا ادري لماذا نبخس حق هذا اللاعب في ظل اننا سنستفيد من خدماته وهو لاعب في المنتخب ومازال صغير السن ومتدرجا في فئات المنتخبات الوطنية ومتطورا في مستواه. هل من المعقول ان ارجع إلى الوراء وأوافق على عرض لا يلبي طموحات اللاعب نفسه! أليس هذا اللاعب المحلي جديرا بمثل هذه العروض الجيدة؟!»

وأضاف «وإذا لم نكن عند حسن ظن اللاعب في المطالبة بحقوقه فماذا سيقول لنا باننا غير أمينين على الأمانة التي منحها لنا. وأخيرا أقول إن الأمور الآن لدى وكيل أعمال اللاعب الذي يخوض مفاوضاته مع الرفاع، ونأمل ان يصل الطرفان إلى التوافق النهائي لحفظ حقوق جميع الأطراف المعنية».


أبوإدريس: المالكية يطلب حصته والرفاع يأمل شراء البطاقة

اما وكيل اعمال النجم الشاب (علاوي) محمود أبوادريس فانه أكد المفاوضات مع الرفاع الذي تقدم رسميا لطلب انتقال اللاعب إلى صفوفه، ولكن هناك بعض الأمور مازالت قيد المناقشة، إذ يطلب المالكية حصة أكبر مما هو معروض حاليا، فتم رفع الطلب إلى نادي الرفاع، ونحن في انتظار الرد، ونعلم ان الرفاع يسعى إلى حسم الموضوع بسرعة على أساس انه يريد تقديم القائمة للاعبين للبطولة الخليجية».

وأضاف «اعتقد أن اللاعب (علاوي) لديه الرغبة الكبيرة في الانتقال إلى الرفاع خصوصا مع المشاركة الخارجية، إذ سيكون ذلك جيدا للاعب وأمرا مشجعا له، ولكن الاشكالية في الأمر ان الرفاع يريد شراء بطاقة اللاعب، بينما المالكية يرفض ذلك ويطلب انتقال اللاعب على سبيل الإعارة فقط، ولابد من حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة».

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً