العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

الجودر: معسكر الفتيات ساهم في رفع المستوى الفني

خلال استقباله المشاركات في معسكر «زين»

أشاد مدير إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بالمعسكر التدريبي الأول للفتيات الناشئات المشاركات في برنامج زين البحرين للمواهب الرياضية بمشاركة فريق الناشئات لمنتخب جدة الأخضر السعودي، مؤكدا أن مثل هذه المعسكرات التدريبية تساهم في زيادة المستوى الفني للاعبات البرنامج.

جاء ذلك خلال لقاء الجودر مع عدد من فريق ناشئات كرة السلة المشاركات في برنامج زين البحرين للمواهب الرياضية، إذ أعرب الجودر عن ارتياحه للجهود الطيبة التي تبذلها لجنة برنامج اكتشاف المواهب في تأمين جميع السبل الكفيلة بنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه الطموحة لاكتشاف المزيد من المواهب الرياضية داعيا الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية للاستفادة من البرنامج والحرص على تبني هذه المواهب واحتضانها ورعايتها. وأكد الجودر أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم وتطوير الحركة الرياضية في مملكة البحرين، مشيرا إلى ضرورة تعزيز مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يصب في خانة الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المملكة.

وأشاد مدير إدارة الشباب بالدعم المتميز الذي قدمته شركة زين البحرين للبرنامج، مشيرا إلى أن هذا الدعم يعبر عن ارتباط هذه الشركة الزاهرة بالحركة الرياضية المحلية وحرصها المتواصل على رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة.

وطلب الجودر من اللاعبات المشاركات في البرنامج الاهتمام بالجانب التعليمي والعمل على الموازنة التامة بين الدارسة والجانب الرياضي، مشددا على أهمية مواصلة التدريبات اليومية والتي من شأنها أن ترفع المستوى الفني والخبرة لدى اللاعبات.

من جانبها، قدمت مشرفة البرنامج سلامة عتيق شرحا موجزا عن مختلف مراحل المعسكر والمكاسب التي خرجت من الفتيات جراء إقامته بالتعاون مع فريق جدة الأخضر، مشيرا إلى أن هذه المعسكر يأتي في إطار الخطة التي وضعتها اللجنة المشرفة على البرامج من أجل إقامة المزيد من المعسكرات الهادفة إلى الرقي بالمستوى الفني للاعبين المشاركين في البرنامج. وأكدت عتيق أن الفتيات المشاركات في المكسر أبدين التزاما تاما بالبرنامج المعد من قبل اللجنة الأمر الذي يؤكد مدى جدية الفتيات في الرقي بالمستوى العام للعبة وحرصهم على التدريبات سعيا منهم إلى تمثيل المملكة بشكل مشرف في مختلف المحافل المقبلة.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً