العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

سننقل كل المباريات في قنوات مشفرة والأسعار في متناول اليد

بعد حصول قناة أبوظبي الرياضية على حقوق الدوري الإنجليزي... نجيب لـ «الوسط الرياضي»:

أكد مدير قناة أبوظبي الرياضية الحائزة على النقل الحصري المباشر للدوري الممتاز الانجليزي لموسم 2010/2011 محمد نجيب لـ «الوسط الرياضي» ان سعر البطاقة الخاصة بالدوري الانجليزي لم يتم البت فيه، ولكن سيكون متوازنا وفي متناول يد الطبقة الكادحة من الدول العربية ويناسب الجميع.

وقال: «يهمنا جدا ان نكسب اكبر عدد من المشاهدين لمشاهدة الدوري الانجليزي، مراعين ظروف المشاهد المالية من الطبقة الكادحة، وبالتالي نحن ننظر إلى القضية انها سمعة القناة واسم قناة أبوظبي الرياضية، وبالتالي لن ننظر كم دفعنا لنقل الدوري الانجليزي وبعدها نضع سعرا خياليا للبطاقة، وهذا ليس من توجهات أبوظبي الرياضية، بل نسعى إلى وضع سعر يكون في متناول الجميع».

وأضاف «سنقوم بفتح قنوات أخرى مشفرة ننقل من خلالها كل المباريات للدوري الانجليزي مباشرة على الهواء، وستكون الحرية للمشاهدين في اختيار القناة التي يحبها ويود مشاهدة فريقه المفضل، ونأمل ان يستمتع المشاهد بالنقل المباشر لهذا الدوري الرائع».

وقال أيضا: «الحصول على حقوق النقل الحصري المباشر للدوري الانجليزي لا اعتقد فيه الصعوبة بقدر ما ستقدمه للمشاهد خلال الدوري، ونأمل ان نقدم شيئا لم نقدمه من قبل من ناحية النقل المتكامل وتقديم نوعيه خاصة من المحللين والمذيعين والمعلقين، وحتى أسماء البرامج التي تخص الدوري ستكون بشكل جديد تستضيف فيه النجوم الانجليز، ولذلك تاريخ القناة كبير سواء في المسابقات المحلية أو الخارجية يشفع بتلبية طموحات المشاهد الرياضي».


تاريخ القناة وسمعتها شفعا لها في النقل الحصري

وأضاف «استطعنا الحصول على حصرية النقل المباشر للدوري الإنجليزي، إذ كانت هناك مناقصة يطرحها الاتحاد الانجليزي قبل نهاية الموسم الأخير، واستطعنا الحصول على ثقة النقل، ولكن هناك أمر مهم أود توضيحه وهو عندما تم اختيار قناة أبوظبي الرياضية للنقل لم يكن فقط للعرض المالي الذي تقدمنا به، ولكن هناك أمور أخرى جعلتنا ننجح في الحصول على النقل الحصري المباشر للدوري الانجليزي منها (البروفايل) الذي تتمتع به القناة من سمعة كبيرة وتاريخ مشرف، إذ كانت هي الأولى في نقل الدوري الايطالي، وبالتالي تاريخنا هو الذي شفع لنا بالحصول على حقوق النقل. وأعتقد أنه من الضروري النظر لهذه الجهة لابراز المسابقة من كل الجوانب، ونحن منذ سنتين نحاول ان نحصل على هذه الحقوق وأخيرا وفقنا ولله الحمد».

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً