العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

مشاركة متميزة للذوادي ومحمد في برنامج الـ «فيا» لتأهيل القضاة

الصخير - الاتحاد البحريني للسيارات 

30 يوليو 2009

قدم مدير الاتحاد البحريني للسيارات عبدالعزيز الذوادي ورئيس نادي سباقات الحلبة مازن الحلي درعا تذكارية من الاتحاد البحريني للسيارات للرئيس المعين للقضاة من قبل اتحاد السيارات الدولي ورئيس الاتحاد المجري للسيارات وذلك خلال وجوده في سباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا 1 الجولة العاشرة من بطولة العالم التي أقيمت على مضمار بودابست الأسبوع الماضي خلال مشاركتهم في برنامج تأهيل القضاة الذي يشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات.

وأعرب الرئيس المعين للقضاة في سباق المجر ورئيس اتحاد السيارات المجري عن امتنانهم الجزيل للمسئولين بالاتحاد البحريني للسيارات ومشاركتهم المميزة في هذا البرنامج، مؤكدين أن مملكة البحرين تولي اهتماما كبيرا في تطوير كوادرها في مجال رياضة السيارات كونا البلد الأول الذي يستضيف احدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1 بمنطقة الشرق الأوسط، وأشاروا إلى أنهم يتطلعون لمزيد من أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في المستقبل القريب.

من جهته، أكد مدير اتحاد السيارات البحريني عبدالعزيز الذوادي أن الزيارة كانت ناجحة وأن البرنامج المعد كان وافيا واستفادته كبيرة.

ويأتي الهدف من هذا البرنامج الذي يطلقه الاتحاد الدولي لرياضة السيارات لتعريف المتدربين عمليا وتطبيقيا بكيفية إدارة الاتحاد الدولي للسيارات لمثل هذه البطولات وتشجيع المشاركين ما يساهم بشكل آمن وعادل خلال إدارتهم أو مراقبتهم لمثل هذه الجولات.

أما رئيس نادي سباقات الحلبة مازن الحلي فأعرب عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي منحها إياه رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى وترشيحه لحضور هذا البرنامج المهم والذي أكد أنه سينعكس على خبرته بشكل كبير، وسيترعف من خلاله على ادارة قضاة سباق المجر لسباق الجولة العاشرة من بطولة الفورولا 1 العالمية.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً