العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ

خيرية «الإصلاح» تستعد لحملتها الرمضانية السنوية

تحت شعار «رمضان... زادك ليوم ميعادك»

تستعد لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح للبدء في حملتها السنوية لجمع التبرعات في شهر رمضان المبارك تحت شعار (رمضان... زادك ليوم ميعادك)، حيث دأبت اللجنة منذ ما يقارب 21 سنة على تنفيذ عدة مشروعات خيرية خلال الشهر الكريم منها (إفطار صائم، زكاة الفطر، عيدية وكسوة اليتيم، الزكاة والصدقات، ومشروعات الصدقة الجارية) والتي يستفيد منها مئات الأسر المحتاجة من مختلف مناطق البحرين، صرح بذلك المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية خالد أمين عبدالكريم.

وقال: «إن اللجنة بدأت في إعداد حملتها الإعلامية للتعريف بباقة مشروعاتها المتنوعة خلال الشهر الكريم وكذلك الشروع في إصدار كوبونات التبرعات لهذه المشروعات وأيضا الكوبونات الخاصة بصرف المعونات الغذائية لتوزيعها على الأسر المحتاجة في مناطق مختلفة بالبلاد وذلك عن طريق فروع اللجنة في كل من الحد والمحرق والمنامة ومدينة عيسى والرفاع ومدينة حمد، في الوقت الذي تحرص فيه اللجنة تمام الحرص على وصول هذه المساعدات للأسر المحتاجة التي تقوم على رعايتها قبل بدء الشهر الكريم.

كما أوضح المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بأن اللجنة قد صرفت في العام الماضي أكثر من 88 ألف دينار لمساعدات رمضان وقد بلغ عدد المستفيدين أكثر من 1800 أسرة، كما قامت اللجنة بتقديم وجبات الإفطار للصائمين في عدد 30 مسجدا في مناطق مختلفة بالمملكة طوال شهر رمضان، ودعا جميع المحسنين وأهل الخير إلى ضرورة المبادرة بتقديم تبرعاتهم الكريمة ومساهماتهم السخية لتتمكن اللجنة من تغطية ومساعدة جميع الأسر التي تقوم على رعايتها خلال هذا الشهر المبارك.

من ناحية أخرى، أشار خالد أمين إلى أن لجنة الأعمال الخيرية ستواصل أيضا هذا العام تنفيذ مشروعاتها الرمضانية الخيرية في بعض المناطق المحتاجة من دول العالم الإسلامي وذلك حسب رغبة العديد من المحسنين والمتبرعين، وخصوصا مشروع إفطار صائم وزكاة الفطر وعيدية يتيم وغيرها من المشروعات، مشيرا إلى أن لجنة الأعمال الخيرية تأمل في زيادة نسبة المساعدات خلال شهر رمضان لهذا العام.

العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 ص

      جزاكم الله خيرا

      انا من احد الاخوات التي يحصلون مساعدة من جمعية الخير والعطاء جمعية الاصلاح لذلك اشكر الاخوة جميعهم على مساعدتهم لنا والاخذ بيدنا وجزاهم الله عنا خيرا كثيرا وجعلها في ميزان حسناتهم

اقرأ ايضاً