العدد 2526 - الأربعاء 05 أغسطس 2009م الموافق 13 شعبان 1430هـ

وزير الصناعة يزور ويفتتح مصنع ومحل أغذية

تم صباح أمس تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو افتتاح محلات بويوسف للحلويات الشعبية بمدينة المحرق .

وأثنى الوزير على مستوى المنتجات المتمثلة في مختلف أنواع الحلويات، والتي منها التقليدية والمطورة وغيرها التي تتماشى مع الذوق العام في الوقت الحاضر، مؤكدا دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لجميع الجهود الوطنية ورواد الأعمال الطامحين للمزيد من التقدم بالنسبة لمشاريعهم الصناعية والتجارية .

كما نوه الوزير الى دور «اليونيدو» المساند للجهود الحكومية والبرامج الطموحة الهادفة إلى تعزيز القطاع الصناعي ودمج الشباب البحريني بالمشروعات المختلفة.

ومن جانبه قدم رجل الأعمال ثابت قمبر الشكر والتقدير للحكومة ولوزارة الصناعة والتجارة على رعايه الافتتاح، إضافة إلى الدعم والتسهيلات المقدمة للشباب في مجال العمل التجاري.

من جانب آخر، قام الوزير بزيارة استطلاعية أمس إلى مصانع حلويات ومخللات الجزيرة بمنطقة عراد، إذ كان في استقبال الوزير صاحب المصنع عبدالجليل الحمدان وعددا من المسئولين في المصنع.

وأطلع الوزيرعلى مراحل الإنتاج والتغليف بالنسبة للمواد المختلفة التي ينتجها المصنع ، وبتطورات إنشاء المصنع منذ بداية ثمانينيات القرن المنصرم وحتى اليوم، إذ يطمح بتوسعة المصنع وإضافة خطوط جديدة له تعزز من حضوره كمنتج صناعي بحريني متميز .

العدد 2526 - الأربعاء 05 أغسطس 2009م الموافق 13 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:24 ص

      معانات مصانع

      مع احترامي الشديد وتهنأتي الشديده لما افتتحت ولكن هل نظرتم للعماله الموجوده وما الرواتب الوتي يحصلن عليها انا اعمل في احدى المصانع لأنتاج الملابس وتصديرهاا ورواتبنا لا تصل حتى 200 دينار بل الأساسي145 فقط وعدد ساعات العمل نعوض فيها وقت الأستارحه التي نأخذهاا
      فما اتمناه هو قبل فتح اي مصنع النظر حقوق العامل البحريني
      الم يصدر قانون بأن ادنى راتب 200 لماذا لا يصدر بشكل تطبيقي والزامي نحن في المصانع نعاني كثيرا ولكن لا يوجد من ينظر لنا ولحقوقناا كمواطنين العمال الأجانب افضل منا

اقرأ ايضاً