العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ

خلفان: معسكر المنتخب التدريبي يسير بخطوات ثابتة

بعد 5 أيام من التدريبات الصباحية والمسائية المكثفة

30 يوما تفصلنا عن لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره السعودي في البحرين ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وبعد 5 أيام من التدريبات الصباحية والمسائية المكثفة في معسكر منتخبنا الوطني المقام حاليا في النمسا والعمل بكفاءة من خلال الجدية والالتزام والذي أصبح شعار التدريبات اليومية التي يرددها اللاعبون أثناء المران والتي اشرف عليها مدرب المنتخب الوطني التشيكي ميلان ماتشالا ومساعداه إيفان هوكو ومرجان عيد والطاقم التدريبي.

منح الجهاز الفني للمنتخب يوم أمس راحة للاعبين، إذ قام الوفد بجولة في فيينا عاصمة النمسا وأكبر مدنها والتي تبعد مسافة ساعة ونصف عن مقر السكن في بادمنتور.

وتمت زيارة قصر الشانبرون بالاس وساحة ستيفنز وشارع المشاة وشارع ماريا هلفر والقصر الإمبراطوري.

والتقى الوفد في جولته بفيينا بلاعب المنتخب فوزي عايش الموجود مع فريقه السيلية القطري في النمسا، إذ قام اللاعبون بمصافحة فوزي وتبادل الأحاديث والتصوير معه.

من جانبه، قال مدير المنتخب حسن خلفان: «إن المعسكر التدريبي المقام حاليا في النمسا يسير بخطوات ثابتة وفق البرنامج التدريبي»، وأضاف «إن لاعبي المنتخب يتطور مستواهم سواء من الناحية البدنية أو الفنية وذلك يعود لتضافر الجهود من جميع الأطراف اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري»، ومضى يقول «إن الوفد يعمل كخلية واحدة من أجل الوصول لأفضل الحالات الفنية وتحقيق الهدف المنشود».

وثمن خلفان الدور الكبير الذي يقوم به زملاؤه أعضاء الجهاز الفني الذين لا يألون من وسعهم جهدا من أجل خدمة المنتخب والمساهمة في نجاح المعسكر التدريبي ومن ثم النهوض بالمستوى الفني العام. كما أبدى رضاه عن مستوى اللياقة البدنية نسبيا للمنتخب حتى الوقت الحاضر وقال ان لاعبي المنتخب الوطني يحتاجون بعض الوقت حتى يصلوا إلى المعدل اللياقي المطلوب.

وأكد أن لاعبي المنتخب لديهم الرغبة في تحسين وتطوير مستوياتهم الفنية والبدنية وهذه من أهم عوامل النجاح في البرنامج التدريبي عندما تجد عناصر الفريق يسعون بكل ما يمتلكون من قوة لتحسين مستواهم الفني للأفضل. وأشار إلى أن البرنامج التدريبي الذي أعده ماتشالا يحتوي على التقوية بالتدريب في صالة الحديد وذلك لزيادة القوة والتحمل عند اللاعبين.

وفي ختام حديثه شدد على اللاعبين باستمرار الروح المعنوية نفسها لنهاية المعسكر التدريبي حتى يعود بالنفع الكبير على المستوى الفني العام. وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لجميع المتابعين والمهتمين بالمنتخب والذين يقومون بالاتصال هاتفيا للاطمئنان على أعضاء وفد المنتخب الوطني.

العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:27 م

      بأذن الله

      بأذن الله سوف يبدع المنتخب ويجتراز المنتخب السعودي ويصل الى ملاقات نيوزلاندا ويفوز ويتأهل الى كأس العالم بتوفيق الى المنتخب
      وشكرا...
      محمد الجمري

    • زائر 1 | 3:38 ص

      ان شاء الله

      السلام عليكم .. نتمنى من كل قلوبنا ان يوفق المنتخب في المعسكر ونتمنى ان نرى انعكاااس التطور في المنتخب في مبااراتيه مع المنتخب السعودي وان يختم كل هذا الجهد والتعب بالوصول الى كأس العالم .. ونشكر كل القائمين على المنتخب

اقرأ ايضاً