العدد 119 - الخميس 02 يناير 2003م الموافق 28 شوال 1423هـ

الحكمة والرياضي والشانفيل إلى دبي للمشاركة في دورتها الدولية

تتوجه فرق الحكمة والرياضي بيروت والشانفيل اللبنانية إلى دبي اليوم الجمعة للمشاركة في دورتها الدولية الرابعة عشرة لكرة السلة المقررة من 5 إلى 13 الجاري.

وكان الحكمة، بطل لبنان في المواسم الخمسة الاخيرة وحامل كأسه، احرز لقب الدورة السابقة بفوزه على الوحدة السوري 97-92، فيما حل الرياضي بيروت ثالثا بتغلبه على الاهلي المصري 75-68.

ويستهل الحكمة، الذي يتصدر ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم، مباراته الاولى في الدورة، التي انطلقت العام 1989، بلقاء الارثوذكسي الاردني الاحد المقبل في المجموعة الاولى، التي تضم ايضا كييف الاوكراني، والاتحاد السوري، ومنتخب الامارات.

اما المجموعة الثانية فتضم الرياضي بيروت والشانفيل، والاتحاد السكندري المصري، والجيش السوري، والملعب التونسي. وهنا اسماء لاعبي الفرق اللبنانية:

- الحكمة: الاميركيان جو ستيفن واريك تشاتفيلد والكندي كيفن جوبيتي وبدر مكي، وهاني الزاخم وصباح خوري ومروان الحاج وبريان بشارة وشارل بردويل وايلي مشنتف، وفادي الخطيب وباسم بلعة وشريف زكا ونديم حاوي وروي سماحة.

- الرياضي: الاميركيان ايس كاستيس وجيمي واتسون والنيجيري جوليوس نووزو ووليد دمياطي ومحمد ابراهيم وياسر الحاج وحسين توبة ومحمد حنتس ومارك مغربل وعلي بلان وجو منصور وغالب رضا وعلي فخر الدين وبول خوري وسليم حطيط.

- الشانفيل: فيكين اسكجيان وبول محفوظ ورائد قبلاوي وداني برهوم ومارك قزح وغازي بستاني وجاد ضاهر وكريم معوض وموسى موسى والاميركي طوني ماديسون والمصري اسماعيل احمد والمالي لامين دياوارا.

ويظهر في الصورة لاعب فريق الحكمة اللبناني شانتف «بالأبيض» في محاولة دفاعية مع لاعب المنامة نوح نجف في إحدى مشاركات الفريقين في البطولات الآسيوية

العدد 119 - الخميس 02 يناير 2003م الموافق 28 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً