العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ

انطلاق رحلات «العربية للطيران» إلى أوكرانيا

انطلقت الرحلات المباشر لشركة «العربية للطيران» إلى العاصمة الأوكرانية (كييف) من مركز عمليات «العربية للطيران» في مطار الشارقة الدولي. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد التوسع المتزايد لعمليات الشركة في أسواق أوروبا الشرقية.

وشارك الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران عادل علي في الرحلة الأولى من مطار الشارقة الدولي إلى مطار كييف؛ إذ أقيم حفلي استقبال في كِلا المطارين. وقد حضر رئيس مجلس إدارة «العربية للطيران» الشيخ عبدا لله بن محمد آل ثاني، إلى جانب السفير الأوكراني لدى دولة الإمارات العربية حفل الاستقبال الذي أقيم في مطار الشارقة الدولي. وبهذه المناسبة صرح مدير القسم التجاري في شركة «العربية للطيران»أي كي نزار بالقول «تتميز أوكرانيا التي تعد إحدى أسرع الاقتصادات نموا في أوروبا الشرقية، بحركة متزايدة للمسافرين بينها وبين دول الشرق الأوسط وخصوصا في قطاعي السياحة والأعمال. ونحن سعداء بتقديم خدماتنا بين الشارقة التي تعد العاصمة الثقافية لدولة الإمارات وكييف إحدى أكثر المدن التاريخية والعريقة في أوروبا الشرقية».

وتتميز كييف بالمزج بين القديم والحديث؛ إذ يظهر ذلك في كل شيء من التصاميم المعمارية إلى المتاجر. كما تعد المدينة مركزا رئيسيا للصناعة التقنية والمؤسسات التعليمية الراقية، والمناطق الأثرية المشهورة على مستوى العالم. وتمتلك المدينة بنية تحتية واسعة النطاق ونظام نقل عام على درجة عالية من التطور. وتتميز المدينة بطبيعتها الخضراء الساحرة من جهة، وبمواقعها السياحية الفريدة وتصاميمها المعمارية الرائعة من جهة أخرى. وقد شهدت العاصمة الأوكرانية نموا اقتصاديا كبيرا في العام الماضي وصلت نسبته إلى 7,3 في المئة

العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً