العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ

طلاق مادونا يكلفها 96 مليون يورو

تكهن الخبراء بأن طلاق المغنية الشهيرة مادونا من زوجها المخرج جاي ريتشي قد يكون «أغلى طلاق في تاريخ القضاء البريطاني». وقال محامون متخصصون في قضايا الطلاق إن «ملكة البوب» قد تضطر لدفع ما يصل إلى 75 مليون استرليني (96 مليون يورو) للطلاق من زوجها.

وتقدر ثروة المغنية الاميركية المعروفة بنحو 300 مليون استرليني جمعت معظمها خلال مشوارها الفني الذي امتد قرابة ربع قرن. وذكرت تقارير إخبارية أمس (الخميس) أن خلافا قويا نشب بين مادونا وريتشي قبل الاعلان عن مسألة الطلاق حول مكان إقامتهما حيث أن مادونا (50 عاما) كانت ترغب في الانتقال من لندن إلى نيويورك وهو ما رفضه ريتشي (40 عاما).

في الوقت نفسه تبارت الصحف البريطانية الشعبية في سرد تفاصيل الخلافات الزوجية بين مادونا وريتشي حيث نقلت صحيفة «صن» عن أحد أصدقاء مادونا قوله إن المغنية الشهيرة هي التي سعت للانفصال حيث أنها كانت تنفق على زوجها الذي رفض الذهاب معها إلى نيويورك ولم يدعم خططها الرامية لتبني المزيد من الأطفال.

أما صحيفة «ديلي ميرور» فقالت إن ريتشي هو الذي سعى للطلاق لأنه كان يرغب في وضع نهاية لما وصفته بـ «الزيجة الفاشلة».

وبعد شهور طويلة من التكهنات حسمت مادونا وريتشي الأمر وأعلنا في بيان مقتضب أمس الأربعاء عزمهما الانفصال بعد زواج دام سبعة أعوام ونصف.وتعيش مادونا مع ريتشي وابنهما روكو بشكل أساسي في لندن ومعهما ابنة مادونا من علاقة سابقة، لورديس بالإضافة إلى ابنها الافريقي بالتبني ديفيد

العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً