العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ

بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

ناصر بن حمد يرعى بطولة العيد الوطني لكمال الاجسام

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية أقيمت أمس بطولة العيد الوطني الخامسة لبناء الأجسام. ولدى وصول سمو الشيخ ناصر عزف السلام الملكي البحريني. بعد ذلك ألقى نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة كلمة أكد فيها بطولة هذا العام تأتي في غمار الانجازات التي حققها أبطال المملكة في بناء الأجسام خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية ببوسان العام الماضي والتي لم تكن لتتحقق لولا الدعم الذي حظيت به الرياضة بتوجيهات سامية من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة ودعم وتشجيع من ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

كما شكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرعايته المتواصلة لهذه البطولة. وشكر كذلك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تشجيعه المتواصل لأبطال البحرين في البطولات كافة.

ثم قام نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاديين الأفريقي والمصري لبناء الأجسام عادل فهيم بتقديم هدية تذكارية لسمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد. بعدها قام سمو راعي الحفل بتقديم هدايا تذكارية للشركات والمؤسسات الراعية للبطولة. كما قدمت لسمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد هدايا تذكارية من الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية.

ثم بدأت منافسات البطولة والتي تشتمل على أوزان 65 و70 و75 و80 و85 و90 كيلو غراما وما فوق.

واشتملت هذه المنافسات على تقديم عروض حرة والأوضاع الاجبارية للاعبين الذين يمثلون مختلف نوادي المملكة وصالات ومراكز رفع الأثقال والتربية البدنية. كما تخللت البطولة استعراضات لكمال الأجسام قدمها البطل الأردني مصطفى محمد حسنين الحاصل على لقب بطل العالم ثلاث مرات وبطولات عربية واوروبية وآسيوية.

كما قدم البطل البحريني زهير أسيري عروضا حرة

العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً