العدد 175 - الخميس 27 فبراير 2003م الموافق 25 ذي الحجة 1423هـ

محطات

خليفة بن حمد يهنئ الفائزين ببطولة الحرس الوطني للقدرة

هنأ سمو الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة الفائز ببطولة العموم بالجواد كوما لاسطبل الطليعة في بطولة الحرس الوطني للقدرة للخيل التي انطلقت امس في قرية القدرة.

كما هنأ سمو الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة الشيخ دعيج بن سلمان بن مبارك آل خليفة الفائز بالمركز الثاني في السباق نفسه بالجواد كيوما لاسطبل الطليعة.

وأشاد سموه بتنظيم هذه البطولة والبطولات الاخرى بانتظام والتي من شأنها توسيع قاعدة المتابعين لهذه الرياضة المتميزة وزيادة الاقبال والاهتمام بهذه الرياضة العربية الاصيلة في المملكة.


ميداليتان لمنتخبنا للسباحة في ختام بطولة التعاون

حقق منتخبنا الوطني للسباحة للناشئين ميداليتين في ختام منافسات البطولة الأولى لمجلس التعاون للمجرى القصير في الدوحة. وقد تمكن السباح عمر يوسف من تحقيق الميدالية الفضية في سباق 50 مترا صدر فيما حقق فريق التتابع الميدالية البرونزية 4*50 مترا حرة تحت عشر سنوات، ليرفع منتخبنا رصيده الى تسع ميداليات في البطولة بواقع أربع برونزيات وثلاث فضيات وبرونزيتين.


اليوم حسم صراع الصعود في دوري ثانية اليد

تختتم مساء اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة اليد بلقاءين يجمع الاول الاتحاد مع أم الحصم والثاني سماهيج والتضامن.

وستحدد مباراة سماهيج والتضامن هوية الفريق الصاعد الى دري الدرجة لكرة اليد الموسم المقبل بعد ان انحصرت المنافسة بين سماهيج برصيد 17 نقطة وتوبلي برصيد 19 نقطة وانهى مبارياته.


فوز المحرق والحالة على المنامة والمدينة في دوري الشباب السلاوي

ضمن مباريات دوري الشباب لكرة السلة اقيمت يوم امس مباراتان، اذ التقى في الاولى المنامة مع المحرق وانتهت المباراة بفوز المحرق 87/72 بنتائج الاشواط 29/26 للمحرق في الربع الاول و18/15 للمحرق في الربع الثاني و23/4 للمحرق في الربع الثالث و27/17 للمنامة في الربع الرابع. بينما التقى في المباراة الثانية مدينة عيسى مع الحالة وانتهت بفوز الحالة 86/75 بنتائج الاشواط 25/24 للمدينة في الربع الاول و18/14 للمدينة في الربع الثاني و25/14 للحالة في الربع الثالث و23/18 للحالة في الربع الرابع.


«استراحة رياضية» يناقش انتخابات السلة والطائرة اليوم

يطرح البرنامج الجماهيري الرياضي الاسيوي الذي يقدمه تلفزيون البحرين ويبثه اعتبارا من الواحدة من بعد ظهر اليوم على الهواء مباشرة عبر اثير قناة البحرين الفضائية وعلى الهواء مباشرة (استراحة رياضية) موضوع «انتخابات اتحادي السلة والطائرة... اجواء ديمقراطية جديدة... ام تواصل للماضي...؟!».

وتتضمن حلقة اليوم عدة فقرات رياضية منوعة - إلى جانب فقرة خاصة بمناسبة اعتزال النجم الكروي بدر عبدالوهاب سوار

العدد 175 - الخميس 27 فبراير 2003م الموافق 25 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً