العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ

يشنق نفسه بالمروحة وآخر بالشجرة للخلاص من الديون

انتحر آسيوي شنقا صباح أمس في غر فته ، بعد أن قام بلف حبل حول عنقه وربطه بمروحة سقف الغرفة، وعندما تأخر «سوريج لالا» -(هندي الجنسية، 33 عاما) ويعمل ميكانيكيا في ورشة أسفل الغرفة التي يسكنها في البيت رقم 56 مجمع 232 - في منطقة الدير- عن موعد عمله، قام زميله في العمل والشقة «بابو» بطرق باب غرفته عدة مرات، وعندما لم يتلقَ جوابا، نظر من ثقب الباب، فوجد «سوريج» معلقا بمروحة السقف، فصرخ، وأبلغوا الشرطة بالحادث والتي تأكدت بعد المعاينة من وفاة «سوريج».

وفي موقع الحادث التقت «الوسط» بصاحب البيت والورشة جعفر غانم، الذي أكد أن المنتحر يعمل لديه منذ ثلاث سنوات ونصف السنة، وأنه سافر مرة واحدة منذ سنتين إلى بلده وتزوج ثم عاد ليواصل عمله في البحرين، وأشار إلى أن المنتحر كان على خلق ومخلصا في عمله، ولم تبدُ عليه مؤشرات يتوقع من خلالها انتحاره.

وأكد زملاء المنتحر الكلام نفسه، بينما ترددت بعض الأقوال إنه تلقى اتصالا هاتفيا في اليوم السابق على انتحاره من أسرته، وعزا البعض سبب الانتحار إلى مشكلات يعاني منها مع أسرته، وديون عليه.

وإذا كان «سوريج» أنهى حياته في غرفته، فقد انتحر الهندي «بولين شاتو» (25 عاما) صباح أمس الأول وفي التوقيت نفسه تقريبا الساعة السابعة وعشرين دقيقة صباحا والذي يعمل صباغا في إحدى الشركات بتعليق نفسه في حبل مربوط بشجرة ليتخلص من ديونه وحياته معا

العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً