العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ

إشادة إيرلندية بمستوى الخدمات الصحية البحرينية

أشاد رئيس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا مايكل باتلر بالخدمات الصحية في البحرين والتوجه لتحويل المملكة إلى مركز للسياحة العلاجية والسياحة التعليمية في مجال الطب بالمنطقة مشيرا إلى أن البحرين تملك البنى التحتية المتطورة والموارد البشرية المؤهلة فضلا عن موقعها المتميز والديمقراطية التي تنعم بها.

وكان وزير الصحة خليل إبراهيم حسن قد استقبل رئيس كلية الجراحين في ايرلندا ووفد من الكلية والأكاديمية الملكية للأطباء بمناسبة زيارتهم للبلاد لعقد امتحانات زمالة الكلية في تخصص الجراحة لمنطقة الشرق الأوسط بالبحرين والتي تقدم لها 77 طبيبا وطبيبة من دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وبريطانيا والهند وباكستان.

وتعد البحرين مركزا للامتحانات التي تعقدها الكلية خارج ايرلندا وهي أقدم مركز لامتحانات الكلية الملكية للجراحين بايرلندا والتي لديها مراكز أخرى لامتحانات الزمالة في المملكة العربية السعودية والأردن وماليزيا.

وتعقد الكلية امتحاناتها في البحرين سنويا بالتعاون مع وزارة الصحة والأكاديمية الملكية للأطباء الاختصاصيين في البحرين.

وأشاد وزير الصحة بحرص الكلية الملكية للجراحين بايرلندا على عقد امتحاناتها في مملكة البحرين بما يؤكد المستوى المتطور للخدمات والمرافق الصحية في البلاد، منوها بالتعاون المستمر بين الوزارة والكلية على صعيد تدريب الأطباء في العديد من التخصصات الطبية والصحية المتقدمة

العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً