العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

«رافلز سيتي» تنال جائزة مرموقه من (CNBC) للعقارات العربية

نالت «رافلز سيتي البحرين» على جائزة أفضل مشروع عمراني في البحرين في حفل جوائزCNBC للعقارات العربية وذلك خلال حفل عشاء أقيم في دبي. وسيضم المشروع التنموي والمتكامل على وحدات سكنية ومحلات تجارية فخمة مطلة على البحر بالإضافة إلى تقديم مفهوم المناظر الطبيعية المقسمة إلى طبقات بشكل متجانس مع البنايات الشاهقة والمنشقة من حافة الماء لتضم محلات تجارية وفللا سحابية فاخرة ومواقف سيارات وبنية تحتية أساسية.

وقد جرى تخطيط المشروع وفقا للتصور المعماري المبني على الإحتراف ومستوى عال من الخبرة ليوفر مناظر خلابة لجميع المقيمين، هذا إلى جانب توفير هوية معمارية فريدة لكل عنصر من عناصر مشروع رافلز سيتي البحرين في نطاق المجتمع المدني بالكامل.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة « كابيتال لاند « القابضة والمحدودة في دول مجلس التعاون الخليجي وينج هنج فاين بالقول «إن مشروع رافلز سيتي البحرين مبني على فكر ومفهوم فريد من نوعه لذلك فإنه قادر على توفير أسلوب معيشة يتسم بالرفاهية بشكل يجعله متميزا عن بقية المشروعات التنموية الأخرى في المنطقة، وإنه لمن دواعي فخرنا أن يُعترف بجدارتنا من قبل زملائنا في لجنة تحكيم مهرجان العقارات العربية، وتعد هذه الشهادة خير دليل على نجاح استثماراتنا في المشاريع التنموية التي هي عماد الرفاهية. ولأننا نضع ذلك الهدف نصب أعيننا، فإننا نسعى جاهدين للوفاء بالعهد الذي قطعناه على أنفسنا لتنفيذ ذلك المشروع التنموي المتكامل والفريد في قلب مملكة البحرين». ويرجع الفضل في وضع وتنفيذ التصاميم والتصورات المعمارية لمشروع رافلز سيتي البحرين إلى المهندس المعماري العالمي المشهور رافاييل فينولي.

يذكر أن رافاييل فينولي قد أشرف على تصميم العديد من المشروعات العمرانية عالميا ومنها منتدى طوكيو الدولي ومركز «كيمل» للفنون في فيلاديلفيا ومركز بوسطن للمؤتمرات والمعارض

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً