العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ

باربار المتصدر يأمل في نقاط الدير

البحرين والشباب في الأسبوع الرابع لأولى اليد

تقام اليوم مباراتان ضمن مباريات الاسبوع الرابع من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، إذ يلتقي في المباراة الأولى الشباب (16 نقطة) مع البحرين (19 نقطة) في تمام الساعة الخامسة والنصف، بينما يلعب في تمام الساعة السابعة فريقا الدير (19 نقطة) مع المتصدر باربار (30 نقطة) والمباراتان على صالة الشباب بالجفير.

تعتبر مباراة الشباب مع البحرين من المباريات المتوقعة بأن تكون قوية ومثيرة من اجل تحقيق الفوز والتقدم خطوات ما فوق الوسط... الشباب وبعد عودة لاعبيه الاساسيين وبعدما قدم عرضا مقبولا امام باربار المتصدر هو اليوم سيدخل المباراة بقوة لاثبات وجوده مع فريق متكافئ معه في العناصر وقد يتفوق عليه الشباب فنيا... لو احسن الشباب التعامل مع المباراة بشكل جيد بينما يأمل البحرين مواصلة الانطلاقة والصحوة وفوزه في المباراة السابقة اعطاه القوة لكي يواصل العرض الجيد الذي بدأه في القسم الثاني ولكن يدرك اللاعبون جيدا بأن الخصم ليس من السهولة هزيمته ما لم يعط الفريق جهدا وافرا ويمنع الخطر من الهجوم الشبابي واستغلال الثغرات في دفاع الشباب.

وستكون المباراة الثانية بين باربار والدير من المباريات المثيرة والتي تضم فريقين من اقوى فرق الدرجة الأولى هذا الموسم.

فالدير مر بظروف صعبة في الدوري وكان بامكانه اللحاق بركب الصدارة بل الدخول في المنافسة عليها بقوة لو تعامل مع المباريات بشيء من الرؤية واعداد الفريق نفسيا قبل ان يكون بدنيا... اذن الدير يمتلك مقومات الفوز شريطة ان يتعامل مع المباراة وفق ظروفها حتى يكون التركيز اكثر والفوز على باربار ليس بالمستحيل على رغم صعوبة المهمة.

اما باربار الفريق الذي بصم بقوة على الصدارة وجثم عليها من دون ان يجرأ اي فريق آخر بخدش مسيرته الى البطولة... فهو اليوم امام امتحان صعب جدا وتشبه الى حد كبير مباراته مع الشباب... والفريق يضم افضل العناصر في الدوري ولديهم الاستطاعة الكبيرة في تجاوز هذه العقبة بشرط ألا يكون التفريط والافراط في التفاؤل بالفوز وألا يتهاون اللاعبون في هذه المباراة وان يجعلوها من المباريات المهمة وهي كذلك ولا اعتقد ان باربار سيدخلها من دون ان يتعرض لبعض الاحراجات من قبل الدير الذي يعتبر من الفرق القوية... وامتلاك باربار لنجوم كبار لا يكفي من دون ان يفعل دورهم في الملعب... ومدرب الفريق عصام عبدالله على دراية كاملة بصعوبة المراحل المقبلة وتجاوزها يحتاج الى الجهد والفن الى جانب الخبرة التي يمتلكها الفريق بالاضافة إلى الجماعية في اللعب والاعتماد على الستة اللاعبين جميعا كما كان في مباراة الشباب

العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً