العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

النهائي برعاية عبدالله بن راشد ودعوة مفتوحة لاتحاد الكرة للحضور

جماهير دورة التعارف تطالب التلفزيون بالنقل المباشر

يسدل الستار على دورة زين التعارف (27) على كأس رئيس المؤسسة العامة والتي ينظمها نادي باربار يوم الاثنين (الغد) عند الساعة 6.00 مساء في لقاء ساخن جماهيري يجمع الزعيم بوري والماكنة الطاحنة كرانة تحت رعاية مدير الموارد البشرية والمالية في المؤسسة العامة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، بالإضافة إلى حضور بعض المدراء ورؤساء الأقسام في المؤسسة العامة التي تم إرسال الدعوات لهم بالإضافة إلى المجلس البلدي الشمالي والمحافظة الشمالية ونواب المحافظة إلى جانب أنه تم إرسال دعوتين لكل نادٍ مركز من المشاركين في الدورة احداها للرئيس واحد أعضاء مجلس الإدارة. كما تمت دعوة الشركات الداعمة للدورة والمحررين في الملاحق الرياضية المحلية. ويستعد نادي باربار بكل لجانه العاملة في الدورة ليوم النهائي بشكل خاص ووضع برنامجه في النهائي والذي سيكون مشابها لما كان في نهائي العام الماضي والذي جمع الحجر واتحاد الريف.

في الاستراحة تكريم اللجان العاملة

وفي استراحة المباراة النهائية بعد الشوط الأول سيتم تكريم اللجان العاملة والمعنيين في الدورة ومع الصافرة الأخيرة للمباراة سيتم تتويج البطل بالكأس والميداليات الذهبية والفريق الثاني بالميداليات الفضية. كما سيتم تتويج هداف الدورة وأفضل لاعب في المباراة. كما ان التتويج سيقام على أرضية الملعب بدلا من المنصة.

ننتظر رد التلفزيون للنقل المباشر

ومن النقل التلفزيوني قال رئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد علي مدن إن اللجنة قامت بمخاطبة التلفزيون رسميا يوم الخميس الماضي بشأن إمكان نقل نهائي دورة زين التعارف على الهواء مباشرة والا تقوم بتسجيلها وعرضها فيما بعد. ولكن اليوم قد نحصل على الرد على أساس أن يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الجهات الحكومية وبالتالي أملنا كبير في التلفزيون بتحقيق آمال الجماهير لهذه القرى التي لن تستطيع أن تحضر إلى الملعب الذي من المتوقع أن يمتلئ بأكمله من الجماهير للفريقين بوري وكرانة.

الجماهير تطالب التلفزيون بالنقل المباشر

وفي السياق نفسه، طالبت جماهير بوري وكرانة والجماهير الأخرى من التلفزيون بنقل المباراة مباشرة على الهواء لما لهذه الدورة من مكانة في البحرين وبالتالي هم على ثقة من أن المسئولين في التلفزيون سيحققون رغبة هؤلاء الجماهير الكروية بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

مدن: واثقون من الجماهير بالتشجيع المثالي

ومن جانب آخر، قال مدن: «نبارك للفريقين اللذين تأهلا للنهائي ونشد على أياديهما بتقديم المستوى الفني الراقي الذي يليق بدورة التعارف ومكانتها والمستوى الفني والتنظيمي، ونحن واثقون من الفريقين بأنهما سيتحلون بالروح الرياضية وان الجماهير ستقوم بالتشجيع المثالي من البداية إلى النهاية لتعطي الحلاوة الى المباراة، إلى جانب التزامها بالتعليمات داخل الملعب من قبل الفريقين على مقاعد البدلاء لأننا نهدف إلى الأمور المنظمة ليكون النهائي مميزا للجميع».

جماهير بوري في الشمالية وكرانة في الجنوبية

وأضاف «في يوم النهائي تم تحديد مواقع جماهير الفريقين، إذ ستكون جماهير بوري في الجهة الشمالية للمدرجات على يسار المنصة، فيما ستكون جماهير كرانة في الجهة الجنوبية للمدرجات على يمين المنصة وعلى جماهير الفريقين الالتزام بمكانهما وعدم الجلوس في الطرف الآخر تحسبا لأمور خارجة عن الروح الرياضية قد تحدث لو كان ذلك».

دعوة مفتوحة لاتحاد الكرة للحضور

إلى ذلك، قال مدن: «نود من أعضاء مجلس الإدارة باتحاد الكرة أن يلبوا دعوة اللجنة المنظمة لحضور النهائي والدعوة مفتوحة لهم، ونأمل أن نراهم في الملعب وسط الحضور الجماهيري الكبير المتوقع حضوره من الفريقين حتى يكونوا على قناعة تامة بجماهيرية هذه الدورة التي انطلقت لتخدم شباب البحرين بأكمله، وبالتالي حضور المسئولين في اتحاد الكرة أمر لابد منه وهي فرصة مؤاتية لمشاهدة المستوى الفني لهذه الفرق والتنظيم خلال هذه المباريات وإدخال الدورة ضمن أجندة الاتحاد الرسمية

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً