العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

«طيران الإمارات» تنظم عروضا نقالة في لواندا وديربان

تنظم «طيران الإمارات» في إطار استعداداتها لإطلاق خدمتيها الجديدتين إلى ديربان في 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ولواندا في 25 من الشهر نفسه، عروضا ترويجية نقالة في كل من جنوب إفريقيا وأنغولا.

وتحظى «الإمارات للعطلات» بالجزء الأكبر من أنشطة العروض النقال، التي تغطي عشرات البلدات والمدن عبر جنوب إفريقيا، وذلك خلال الفترة بين 22 يوليو/ تموز الجاري و23 أغسطس/آب المقبل.

وستقوم ذراع تنظيم العطلات الخارجية في «طيران الإمارات» من خلال كتيبها الجديد «عالم من الخيارات 2009/2010»، بالترويج لوجهاتها الـ120 العالمية في مراكز التسوق الرئيسية، من أجل منح وكلاء السفر والمقيمين في جميع أنحاء البلاد فكرة واضحة ومتكاملة عن هذه البرامج.

من جهته، صرح نائب رئيس أول «الإمارات للعطلات» جون فيليكس بالقول: «تعتبر جنوب إفريقيا إحدى أقوى الأسواق أداء بالنسبة إلينا، ومن المهم أن نحافظ على حضورنا فيها والعمل بالتالي على تعزيز وجود علامتنا التجارية. وتعد عروضنا النقالة فرصة مهمة لبناء علاقات جديدة وتقوية حضورنا بما يضمن حصول زبائننا على أفضل وأرقى الخدمات. كما تحظى العروض، التي تعكس مدى التزامنا تجاه صناعة العطلات، بأهمية خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة بالنسبة إلى شركائنا وعملائنا على حد سواء».

ومن جانبه، صرح نائب رئيس أول العمليات التجارية للأميركتين وإفريقيا في «طيران الإمارات» نايجل بيج بالقول: «لعبت إفريقيا دورا مهما في توسع عمليات طيران الإمارات منذ انطلاق خدماتنا إلى القاهرة في العام 1986. ومع التطور السريع الذي يشهده نشاطنا التجاري، نتطلع إلى الحصول على المزيد من الأعمال على مستوى القارة، مواصلين في الوقت نفسه دعم النمو الاقتصادي للقارة الإفريقية».

وستساهم «الإمارات للشحن الجوي» بدورها، في تقديم الدعم إلى كلتا الوجهتين من خلال عنابر الشحن التي توفرها طائرات الركاب، وذلك لنقل مجموعة من السلع الاستهلاكية إلى الدولتين ومنهما

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً