العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

BMW تقدم عرض الخدمة الشاملة للزبائن

لا يقتصر حرص BMW على بلوغ المثالية في التصميم فحسب، بفضل برنامج الخدمة الشاملة BMW Service Inclusive، إذ سيتمكّن الزبائن من الحصول على سيارة من الدرجة الأولى من دون أي داعٍ للقلق.

ويشمل البرنامج عرضين رائدين في السوق هما: BMW Service Inclusive Plus، وBMW Service Inclusive Ultimate، إذ يوفّر هذان البرنامجان مجموعة من فوائد الخدمة المصمّمة خصيصا لتلبية متطلّبات الزبائن، وهما متوافران مع فترات كفالة تتفاوت ما بين 5 أعوام أو ما يعادل 60000 كلم و10 سنوات أي ما يوازي 200000 كلم.

ويغطّي عرض BMW Service Inclusive Plus جميع أعمال الخدمة والصيانة، إضافة إلى تبديل القطع التي بلت مع مرور الوقت والاستعمال، بينما يغطّي عرض BMW Service Inclusive Ultimate جميع أعمال الخدمة والصيانة بالإضافة إلى أعمال التصليح بعد انتهاء مدّة الكفالة. ونذكر على سبيل المثال من تلك الفوائد: غيار الزيت، ومرشحات الهواء، ومرشحات الوقود، وشموع الإشعال، وزيت المكابح، ولبّادات المكابح الأمامية والخلفية، ومطاط المساحات. من جهته، صرح مدير خدمة ما بعد البيع في مجموعة BMW الشرق الأوسط رودولف سبان بالقول: «كلّ سيارة من BMW تأتي محمّلة بعهد توفير أعلى مستويات متعة القيادة لصاحبها، إضافة إلى أروع التجارب التي من الممكن أن يوفّرها اقتناء سيارة. إنّنا نحافظ على التزامنا بتعزيز برنامج الخدمة الشاملة من BMW حرصا على توفير أفضل تجارب اقتناء سيارة في قطاع السيارات الراقية».

وأضاف: «أنّ برنامج الخدمة الشاملة BMW Service Inclusive يوفّر لزبائننا راحة البال والطمأنينة لاقتناء سيارة. فهم يحصلون فضلا على الصيانة التي تتبع أعلى معايير BMW التي بالتأكيد ترفع قيمة إعادة بيع السيارة، على الأمان المادي لإدارة نفقات السيارة بالكامل والموازنة الناتجة عن اقتنائها طوال الفترة التي تشملها الخدمة». وبفضل برنامج BMW Service Inclusive تخفّ النفقات الناتجة عن أعمال التصليح والخدمة، أمّا إذا رغب العميل في بيع سيارته قبل انتهاء فترة البرنامج، تنتقل باقي فوائد هذا العرض تلقائيا إلى الشاري، إذ إنّ هذا العرض «مُلك» للسيارة

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً