العدد 2531 - الإثنين 10 أغسطس 2009م الموافق 18 شعبان 1430هـ

شوماخر يتراجع عن قرار عودته إلى الحلبات

شوماخر يتراجع عن قرار عودته إلى الحلبات
شوماخر يتراجع عن قرار عودته إلى الحلبات

أعلن الالماني مايكل شوماخر بطل العالم 7 مرات، اليوم الثلاثاء على موقعه في شبكة الانترنت تراجعه عن قرار عودته الى حلبات سباقات الفورمولا واحد خلال سباق جائزة أوروبا الكبرى، بسبب ألام في رقبته.

وكان مقررا ان يعود شوماخر الى الحلبات بعد 3 سنوات من اعتزاله سباقات الفورمولا واحد، وذلك لقيادة سيارة فيراري في سباق جائزة اوروبا الكبرى في 23 آب/اغسطس الحالي في فالنسيا بدلا من البرازيلي فيليبي ماسا الذي تعرض لحادث خطير في 25 تموز/يوليو الماضي خلال فترة التجارب ضمن سباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم.

وقال شوماخر في بيان له "ابلغت رئيس فيراري لوكا دي مونتيزميلو ومدير الفريق ستيفانو دومينيكالي امس الاثنين بانه لا يمكنني تعويض فيليبي".
وأضاف "حاولت بكل ما في وسعي ان تتحقق عودتي الى الحلبات، لكن وباسف كبير، لا يمكنني ان احقق ذلك. لم ننجح حتى الان من الحد من الالام التي اعاني منها في عنقي على الرغم من اننا بذلنا كل ما في وسعنا على المستويين الطبي والعلاجي".
وكان شوماخر قام بتجارب على سيارته فيراري اف 60 في 31 تموز/يوليو الماضي على حلبة موغيلو، علما بان الالام التي يعاني منها في عنقه سببها سقوطه من دراجة نارية كان يقودها في حلبة في اسبانيا في شباط/فبراير الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً