العدد 2531 - الإثنين 10 أغسطس 2009م الموافق 18 شعبان 1430هـ

سمو ولي العهد يحتفي بالدفعة السادسة من طلبة برنامج سموه للمنح الدراسية

صورة
صورة


المنامة – بنا
اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة في تهنئته للخريجين و الخريجات من الدفعة السادسة لبرنامج سمو ولى العهد للمنح الدراسيه العالمية أن تخرجهم هو ليس الا بداية للطريق الصحيح في خدمة وطنهم و أعرب سموه عن فخره و اعتزازه بما بذله الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية من جهد اكد على مستوياتهم العالية.
و أكد سموه على ان الاحتفاء بهذه النخبة من شباب الوطن ما هو الا تكريم للتفوق والتميز اذ اننا نعتز ونفخر بتبني هذه المستويات العالية التي استطاعت ان تستثمر الفرص التي وفرت لها وحققت أعلى المراتب في الجامعات العريقة التي ابتعثوا لها ومثلوا خلال مسيرتهم مملكة البحرين أجمل تمثيل واستطاعوا ايضا ان يقدموا نموذجاً طيبا للشباب البحريني المثابر .
ونوه سموه الى ان هذا البرنامج سوف يواصل دوره في الأستثمار في اغلى ثروات المملكة الا وهو الأنسان البحريني والعمل على تحقيق الطموحات والأهداف المنشودة للأسهام في بناء مستقبل الوطن معرباً سموه عن اعتزازه بدعم المؤسسات والشركات الكبرى واصدقاء البرنامج ومشاركتها في تحقيق اهداف البرنامج الطموحة والكبيرة .
كما اكد صاحب السمو على الجهود الطيبة التي بذلها القائمون على البرنامج والتي اسهمت بشكل كبير في تذليل كافة الصعوبات امام الطلبة الى جانب المتابعة الحثيثة للتحصيل العلمي لطلبة البرنامج والعمل على توثيق العلاقات الثقافية مع اعرق الجامعات و كما اشاد سموه بتعاون اولياء امور الطلبة مع البرنامج والذين كان لهم الأثر الأيجابي في المحافظة على مستويات ابنائهم من التفوق والأبداع .
و توجه سموه بالشكر و العرفان للجنود المجهولين و المعلومين الذين دعموا المشروع في نطاق صدقاتهم الجاريات و التي عادت بأفضل النتائج.
و هنأ سموه حفظه الله الأمهات و الأباء بتخرج فلذات أكبادهم و أبدى اعتزازه بمثابرتهم و صبرهم حتى نال أبناؤهم و بناتهم أنبل الانجاز بتخرجهم مختتما سموه تهنئته بقوله كنتم الأبتء و الأمهات للخريجين و نحن اليوم شركاء كلنا في هذه الفرحة
جاء ذلك خلال تفضل سموه برعايته الكريمة للحفل الذى نظمه برنامج سمو ولى العهد للمنح الدراسية العالمية بقصر الرفاع هذا اليوم للاحتفاء بالدفعة السادسة من الطلبة الخريجين ضمن برنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.
وفى بداية الحفل القى السيد عبدالرزاق القاسم .. الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني – وعضو مجلس ادارة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية من رعاة البرنامج للفئة البلاتينية كلمة رفع فيها لسمو ولي العهد اسمى ايات الشكر والتقدير على رعاية سموه لهذا الحفل وقال انه ليوم آخر من ايام الحصاد لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية نحتفل فيه معا ، بنخبة جديدة بذلت غاية الجهد وابدعت واستحقت التفوق والنجاح من خريجي هذا البرنامج الذي يعد علامة بارزة للعزيمة التي تشكلت وفقا لرؤية ثاقبة من سيدي صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الاعلى في توجيه الاستثمار في اغلى ثروات الوطن الا وهو الانسان البحريني .

بعدها تفضل صاحب السمو بتسليم الطلبة الخريجين شهادات التخرج ضمن برنامج سمو ولى العهد للمنح الدراسية العالمية وهم
1. الطالب رضا الفردان – حاصل على شهادة الماجستير في التكنولوجية الكيميائية من جامعة لوبورو – بالمملكة المتحدة.
2. الطالب يوسف علي رضا – حاصل على شهادة الماجستير في الرياضيات والإحصاء المالي من كلية إمبيريال - لندن بالمملكة المتحدة.
3. الطالبة فجر البنعلي – حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية بالمملكة المتحدة .
4. الطالب أمير أميري – حاصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات التطبيقية والاقتصاد من جامعة براون بالولايات المتحدة الأمريكية.
5. الطالبة مرام خالد الصباغ – حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم الطبيعية من كلية لندن الجامعية بالمملكة المتحدة
6. الطالب خالد باقر – حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية
7. الطالبة اسلام أحمد عبدالجبار – حاصلة على شهادة البكالوريوس في القانون من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية بجامعة لندن بالمملكة المتحدة
8. الطالبة ايما حبيب الطريف – حاصلة على شهادة البكالوريوس في القانون من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية بالمملكة المتحدة
9. الطالبة دلال موسى – حاصلة على شهادة البكالوريوس في الأعمال المالية والصحافة من جامعة نيو يورك بالولايات المتحدة الأمريكية
10. الطالب احمد يوسف عبدالله – حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وادارة الاعمال من جامعة برنستون بالولايات المتحدة الأمريكية
11. الطالب عبدالله عبدالحميد الحمادي – حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال – الأعمال المالية والعلاقات الدولية من جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية
12. الطالب أحمد الخاجة – حاصل على شهادة الماجستير في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية بالمملكة المتحدة
13. الطالبة فاتن الياس القصير – حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كورنيل بالولايات المتحدة الأمريكية
14. الطالبة دينا عبدالرحمن فخرو – حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الهندسة المعمارية بالمملكة المتحدة

كما تشرف ممثلو المدارس الحائزة طلبتها على منح الدفعة العاشرة من برنامج سمو ولى العهد للمنح الدراسية العالمية بالسلام على سموه وهم من المدارس التالية :
- مدرسة ابن خلدون الوطنية.
- مدرسة خولة الثانوية للبنات.
- مدرسة ساينت كريستوفر
- مدارس المعارف الحديثة.
- مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين.
- مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين.
- مدرسة المنامة الثانوية للبنات.
- مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين.
- مدرسة بيان البحرين
- مدرسة المحرق الاعدادية والثانوية للبنات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً