العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ

«خميس» متمكن وصلب وفدائي ومضحي ويحب الفوز دائما

قالوا في جوكر الكرة البحرينية:

سيكون اليوم موعد الجماهير البحرينية مع تكريم جوكر الكرة البحرينية والرفاع خميس عيد الذي يصادف تكريمه في لقاء منتخبنا الوطني الأول للكرة أمام انترميلان الإيطالي وستكون فرصة كبيرة من الناحية الاعلامية والمعنوية لترد الجماهير بحضورها المكثف في استاد البحرين الوطني لهذا النجم الكبير الذي ضحى بوقته من اجل المنتخب الوطني في رفع علمه وشعاره في المحافل الخارجية و»الوسط الرياضي» في يوم تكريمه قام برصد انطباعات واقوال بعض المدربين الوطنيين والرياضيين عن هذا النجم قبل أن يودع الملاعب رسميا متمنين له دوام التوفيق في حياته الأسرية المستقبلية.

جاسم: أفضل لاعب مر على الكرة البحرينية

أما نجم المنتخب الوطني الأول والنجمة والشرقي السابق خالد جاسم فقد قال: «خميس عيد أخي وهو من اللاعبين المتميزين وأنا اعتبره أفضل لاعب مر على الكرة البحرينية كوجهة نظر لي ونستطيع أن نضعه في كل مركز وخصوصا في مركز الدفاع ولديه أخلاق عالية وانا عشت معه وتعاملت معه في القادسية السعودي وهو مؤدب ومحترم، وقد أعطى الكرة الكثير من وقته وخدم النادي والمنتخب ويوم تكريم كأنه تكريم لنا جميعا».

وهذه المباراة مع الإنتر لها الصيت الكبير إعلاميا واتمنى له التوفيق في حياته المستقبلية.

الخباز: يمتلك الطبع الجدي ولم يخطئ بحق الحكام

والحكم الدولي جعفر الخباز له قول ايضا عن خميس عيد: «هذا اللاعب ليس عليه غبار ولا خلاف بل لا يختلف اثنان عليه وانا كنت حكما ابان ما كان لاعبا وإداريا مع فريقه. انا اعتقد كان خميس في الملعب لديه الطبع الجدي في اللعب ولذلك نرى يغلب عليه القوة والحماس الزائد ولكن عندما كان اداريا فهو ممتاز فيه ولم أره قد اخطأ بحق اي حكم بل كان متعاونا ولديه سلوك ممتاز. نتمنى له دوام التوفيق في حياته المقبلة وأملنا بان يلحق في سلك التدريب».

بوبشيت: أفضل لاعب انجبته الكرة البحرينية

قال محمد صالح بوبشيت: إن خميس عيد غني عن التعريف وكانت حياتي الكرويه معه متقاربه بالسنوات والتي تفرق سنة واحدة فقط ويعد خميس من المدافعين القلائل التي انجبتهم البحرين في الدفاع والذي يمتاز بالصلابة والقوة والفدائية والتضحية وقوة الشخصية وحب الفوز دائما ورفض الخسارة وهو متعاون مع زملائه وخارج الملعب صاحب اخلاق عالية ودائما تراه خير من يرفع شعار البحرين وهو سفير لنا وقد كان محترفا في السعودية وكانت سيرته حافلة بالإنجازات.

نتمنى له ان يواصل مشواره الرياضي وان لا يبتعد عن هذا المجال فالنادي محتاجا له كمدير للفريق أو منصب آخر.

الماجد: أقل ما نقدمه له تكريمه مع بطل عالمي

المدرب الوطني مدرب منتخبنا الوطني للشباب غازي الماجد قال: «خميس عيد يكفي انه قائد المنتخب والذي ضحى الكثير من وقته من أجل المنتخب واقل شيء يعطى تكريم مع بطل عالمي نأمل بان يوفق في حياته المقبلة كمدير أو في التدريب ملبثه بالسعادة».

زليخ: تمنيت تكريمه في يوم خاص به

نجم الكرة البحرينية والأهلي السابق حسن زليخ قال: «خميس عيد لاعب خدم الوطني والمنتخب وهو من القلائل الذي يمتلك القابلية في اللعب على جميع الجبهات من المراكز «السوبر» وأنا تمنيت أن يكون يوم تكريمه في غير هذه المباراة تكون خاصة له وباسمه لا أن يكون تكريمه على هامش هذه المباراة وهو لاعب كبير ويستحق التكريم اللائق ومساندته ويستحق أكثر من ذلك. نتمنى له النجاح في حياته العملية والاسرية المستقبلية».

رمضان: يستحق التكريم وأكثر

عن النجم الكبير خميس عيد في يوم تكريمه قال مدرب الفريق الأول للكرة بنادي قلالي سعد رمضان: «إننا نشكر الإخوان في تهيئهم وتنظيمهم هذا اللقاء العالمي الكبير ؛لتكون نقطة اعتزال النجم خميس وهو معروف محليا وخارجيا وقد أعطى الكثير من فنياته للكرة البحرينية وقدم للرفاع والمنتخب الوطني ويستاهل بان يكرم في نهاية حياته الكروية».

حبيب: يستاهل كل خير فقد أعطى الكثير للكرة البحرينية

وللمدرب الوطني موسى حبيب كلمة أخرى قالها بحق النجم الكبير المعتزل خميس عيد: «فهو انسان يستاهل كل خير وأقل حاجة بان ينظم له مهرجان اعتزال وأن يقدر من الشارع الرياضي في ختام حياته الكروية ومن جميع الرياضيين. فهو شخص اعطى الكرة البحرينية الكثير من جهده روقته ولابد من الوقوف إلى جانبه ومساندته. اتمنى ان يحصل خميس على طموحاته في ختام مشواره وان لم يكن هذا هو المطلوب إلا اننا نأمل ذلك».

العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً