العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ

الأحمر ينهي استعداداته لمباراة اليوم بتدريب خفيف

وسط متابعة المسئولين والجماهير وقناتي «الجزيرة» و«أبوظبي»

الرفاع - عبدالرسول حسين، ، كاظم عبدالله، يونس منصور 

05 يناير 2007

اختتم منتخبنا يوم أمس استعداداته لمباراة اليوم بتدريب خفيف استمر زهاء الساعة وشارك فيه 23 لاعبا بعد انتظام الثلاثي المحترف في دوري المحترفين القطري علاء حبيل وسيدمحمد عدنان وحسين علي بيليه ومن المنتظر اكتمال صفوف المنتخب اليوم بوصول ثنائي العربي القطري سلمان عيسى ومحمد سالمين.

واكتفى الثلاثي حبيل وسيدمحمد وبيليه بالجري حول الملعب مع مدرب اللياقة البدنية لفترة قصيرة واللجوء إلى عملية فك العضلات وتمديدها لإراحتهم بعد مشاركتهم أمس الأول مع فرقهم في الدوري القطري. أما قائد المنتخب طلال يوسف فوجد في التدريب ولم يشارك فيه لإراحته نظرا الى الكدمة الخفيفة التي يعاني منها ولن تعيقه عن المشاركة في مباراة اليوم. واشتمل التدريب الذي قاده الجهاز الفني بقيادة الألماني بريغل على عملية الإحماء المشمولة ببعض الحركات التوافقية مع السرعات، بعدها تم تطبيق بعض الجمل التكتيكية في نصف الملعب مع بقاء مجموعة من اللاعبين مع مساعد المدرب ماير للتهديف على المرمى والذي اختتم به بريغل التدريب بمشاركة جميع اللاعبين.

مشاهدات من التدريب

- حضر التدريب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم وبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أبرزهم نائبه الشيخ علي بن خليفة الذي عاد أخيرا من الخارج وتحديدا بعد أداء فريضة الحج «حج مبرور وسعي مشكور».

- سلمان بن إبراهيم يبدو أنه يحن للملاعب والعودة إليها بعد أن ارتدى اللباس الرياضي ودخل إلى أرض الملعب إذ أخذ بالتسديد على المرمى الذي وقف فيه عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد النعيمي.

- بعض محبي الانتر من الجماهير البحرينية حضروا إلى الملعب الوطني وتفاجأوا بعدم وجود تدريب للفريق الضيف بحسب ما أعلن مسبقا فحطوا رحاهم الى الملاعب الخارجية حيث تدريب منتخبنا الوطني وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم منتخبنا.

- وجدت كاميرا قناة «الجزيرة الرياضية» بقيادة المبدع محمد عبدو في التدريب إلى جانب كاميرا قناة البحرين الرياضية، وكذلك وجدت إذاعة أبوظبي الإماراتية لتغطية التدريب وأخذ بعض أراء لاعبي ونجوم منتخبنا.

العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً