العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ

ليلة مثيرة في ميريديان البحرين تحسم انتقال فيغو إلى الاتحاد السعودي

البلوي وصل فجأة ووقع العقد فجرا

أعلن رئيس نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم منصور البلوي أمس (الجمعة) انه وقع عقدا مع الدولي البرتغالي السابق ونجم إنتر ميلان الايطالي الحالي لويس فيغو لمدة سنة اعتبارا من 1 يوليو/ تموز 2007.

وقال البلوي في اتصال هاتفي أمس (الجمعة) مع وكالة فرانس برس: «لقد وقعت عقدا مع النجم العالمي لويس فيغو لمدة سنة، على أن يبدأ مشواره معنا عقب انتهاء عقده مع فريقه إنتر ميلان بعد 6 أشهر، أي انه سيلتحق في الأول من يوليو/ تموز المقبل».

وتم توقيع العقد في المنامة في ساعة مبكرة من اليوم الجمعة (نحو الثالثة فجرا) إذ يرافق فيغو فريقه إنتر ميلان الذي يخوض غدا مباراة ودية ضد منتخب البحرين.

ولم يفصح البلوي عن القيمة المادية للعقد لكنه أوضح: «إنها من اكبر صفقات التعاقد مع اللاعبين في المنطقة».

وأضاف: «إن لاعبا بحجم لويس فيغو سيضيف الكثير لفريق الاتحاد من جميع النواحي، انه يمثل فائدة كبيرة لنا وسنحاول معه تعويض ما فاتنا في الموسم الماضي».

وكان اتحاد جدة خسر لقبه بطلا لدوري أبطال آسيا بخسارته أمام الكرامة السوري في ربع النهائي، كما خسر لقبه بطلا لدوري أبطال العرب على يد الوداد البيضاوي المغربي.

وكان فندق ميريديان البحرين شهد الليلة قبل الماضية أجواء ترقب مثيرة عاشتها وسائل الإعلام المحلية والخليجية والأجنبية لمعرفة مصير صفقة انتقال النجم البرتغالي فيغو من إنتر ميلان الإيطالي إلى الاتحاد السعودي.

وكانت تفاصيل الحدث عندما أعلن فجأة عن وصول رئيس نادي الاتحاد السعودي منصور البلوي إلى البحرين عند التاسعة مساء، وتوجه مباشرة إلى فندق الميريديان حيث اجتمع مع فيغو الذي تم استدعاؤه من حفل الاستقبال الذي كان مقاما على شرف نادي إنتر ميلان بمناسبة زيارته البحرين.

وعقدت مفاوضات البلوي مع فيغو في الجناح الخاص بالبلوي في فندق الميريديان، واستمرت لأكثر من 4 ساعات تضاربت خلالها التكهنات والأنباء التي كانت تتجه نحو فشل صفقة فيغو والاتحاد، في ظل الشروط التي وضعها فيغو ويطلب فيها الحصول على 70 في المئة من قيمة العقد مقدما، وامتلاكه حق فسخ العقد في أية لحظة خلال الأشهر الستة الأولى من العقد.

وعُلم أن فيغو أجرى اتصالا برئيس نادي الإنتر موراتي الموجود في إيطاليا للتشاور بهذا الشأن وأكد له استمراره مع الإنتر حتى نهاية عقده.

العدد 1583 - الجمعة 05 يناير 2007م الموافق 15 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً