العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

صدارة سترة في مواجهة الاتحاد... والنويدرات يلاقي النجمة

في انطلاق الجولة الأخيرة من القسم الأول لدوري بتلكو لكرة السلة

تقام اليوم مباراتان في انطلاق الجولة التاسعة من دوري الاتحاد وبتلكو لكرة السلة، إذ يلتقي عند الساعة 5.30 مساء فريق سترة متصدر فرق الدوري وفريق الاتحاد، تليها عند الساعة 7.30 مساء مباراة النويدرات والنجمة، وتقام المباراتان على صالة مركز الشباب في الجفير.

ويتصدر فريق سترة فرق الدوري بعد انتهاء الجولة الثامنة منه برصيد 15 نقطة بعد أن حقق 7 انتصارات مقابل خسارة واحدة، متفوقا على فريقي المنامة والحالة اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 14 نقطة.

في حين يحتل فريق الاتحاد المركز السابع برصيد 11 نقطة بعد أن حقق 3 انتصارات وهزم في 5 مباريات.

فريق النويدرات يحتل المركز السادس في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة بعد أن فاز في 4 مباريات وهزم في 4، أما فريق النجمة فيحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط حققها من فوز واحد و7 خسائر.

وتختتم الجولة الأخيرة من القسم الأول غدا (الثلثاء) بإقامة 3 مباريات تجمع بيت الحالة والبحرين، المحرق ومدينة عيسى، والمنامة والأهلي.

وسيتوقف دوري السلة بعد ختام هذه الجولة غدا تمهيدا لمشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة السلة في الألعاب المصاحبة لخليجي 18 بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي ستنطلق في 17 يناير/ كانون الثاني الجاري.

سترة يأمل مواصلة مسلسل الانتصارات في القسم الأول من الدوري من خلال تحقيق الفوز الثامن على حساب فريق الاتحاد.

ويقود سترة المدرب الوطني المميز علي عبدالغني الذي تمكن من بناء فريق مميز يمتاز باللعب الجماعي والتحرك السريع في الملعب.

ويضم الفريق في صفوفه محترفين هما الأميركي دونالد أوتس والعراقي قتيبة عبدالله اللذان يعتبران من أفضل محترفي دوري هذا الموسم.

الفريق يعول كذلك على صانع الألعاب حسين تقي، بالإضافة إلى صادق مهدي ومراد إبراهيم والبديل الناجح عبدالعزيز عبدالباقي وغيرهم من اللاعبين المميزين.

في الجانب الآخر يدرب فريق الاتحاد المدرب الوطني كريم العنزور الذي يملك محترفين نيجيريين هما بوني ولويس ايدن الذي يعتبر ملك المتابعات في دوري هذا الموسم.

الفريق يعول كذلك على نجم الفريق لاعب المنتخب كاظم مرزوق بالإضافة إلى سيدمحمد شرف، محمود أحمدي، جلال أكبر عباس والقائد عارف إسماعيل وغيرهم من اللاعبين.

النويدرات × النجمة

في المباراة الثانية اليوم، يأمل فريق النويدرات الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد تحقيقه الفوز في الجولة السابقة على فريق مدينة عيسى وحسمه معركة المركز السادس لصالحه.

أما النجمة فيأمل تحقيق الفوز الثاني في الدوري بعد فوزه الوحيد على فريق البحرين.

النويدرات يدربه المدرب النيجيري لطيف الذي لم يتمكن حتى الآن من ضبط إيقاع الفريق بالشكل المطلوب.

ويضم الفريق في صفوفه محترفين هما النيجيريان أكيم موسى وغيغارا، إلى جانب 3 لاعبين جدد انضموا للفريق في بداية هذا الموسم وهم ياسر بونفور القادم من الحالة، حسن عبدالنبي وحسين علي من الأهلي.

هذا إلى جانب صانع الألعاب المميز محمد مليح، والبديل الناجح في الجولة السابقة والذي قاد فريقه للفوز على المدينة حسن عبدالله مكي وغيرهم من اللاعبين.

فريق النجمة يقوده المدرب الوطني رؤوف عباس الذي يأمل بناء فريق للمستقبل وتحقيق نتائج جيدة في دوري هذا الموسم من خلال تحسين موقع الفريق في الدوري.

النجمة يضم محترفين نيجيريين هما المتألق مايكل أودو ومحترف فريق الاتحاد السابق سيلفيستر.

الفريق يضم كذلك محمد نبيل، محمد أحمد، القائد عماد عباس، وعلي ضاحي وغيرهم من اللاعبين الجيدين.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً