العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

البحرين يلاقي التضامن والدير يواجه الشرقي

مواجهتان ساخنتان في انطلاق القسم الثاني من أولى الطائرة

تنطلق اليوم على صالة نادي التضامن بكرزكان مباريات القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة مواجهتين قويتين وساخنتين، عندما يلتقي البحرين مع التضامن في الساعة 5.00 مساء ثم لقاء الرفاع الشرقي والدير عند الساعة 6.30 مساء.

المواجهة الأولى تجمع البحرين مع التضامن وهو اللقاء الذي يسعى فيه الفريقان إلى تعويض نزيف إهدار النقاط وخصوصا أن الفريقين يتطلعان لبلوغ المربع الذهبي.

يدخل البحرين اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسارتين وانسحابين، وهذا المركز لا يرضي طموح الفريق نظرا إلى إمكاناته الفنية والبشرية، ويشرف على تدريب الفريق خالد عبدالعزيز الذي يعول على المعد إبراهيم المرباطي ومعه يوسف المالود وفهد يوسف وعلي بوعلي ومحمد علي وعيسى الحسن والليبرو أحمد عبد العزيز، أما التضامن فيحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة حققها من 5 انتصارات وخسارتين أمام الشرقي والدير.

الفريق بقيادة المدرب سيدحيدر العلوي الذي يعتمد مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم المعد قاسم عبدالنبي والضاربين محسن حسن وجاسم مال الله وجعفر عبدعلي وجاسم محمدعلي وباسم إبراهيم والليبرو عباس مهدي، ومباراة الفريقين خلال القسم الأول انتهت بتفوق البحرين 3/صفر، إلا أن لجنة المسابقات باتحاد الطائرة اعتبرت البحرين خاسرا للمباراة ومنحت نقاطها للتضامن بعد أن ارتكب البحرين خطأ فنيا عندما أشرك في المباراة لاعبا غير مسجل في ورقة تسجيل المباراة. وسيكون اللقاء الثاني بين المتصدر فريق الرفاع الشرقي مع ثالث الترتيب فريق الدير حافلا بالإثارة والمتعة نظرا إلى الإمكانات الفنية التي تتمتع بها الفريقان اللذان قدما عروضا قوية في المباريات السابقة من القسم الأول.

ويتصدر الشرقي فرق المسابقة برصيد 14 نقطة لفوزه في جميع مبارياته ولم يتجرع الفريق طعم الخسارة، ويتطلع مدرب الفريق محمد الحمر إلى مواصلة المشوار من دون هزيمة، ويضم الفريق بصفوفه محترفين نيجيريين هما أوشي سوني وأمين موسى اللذان يعتمد عليهما الفريق في إحراز نقاطه، كما يضم الشرقي في صفوفه المعد محمد يوسف ومعه الكابتن علي احمد وعبدالشهيد علي ومحمد قطان والليبرو علي عبدالرضا وغيرهم.

يحتل الدير المركز الثالث بفارق نقاط الأشواط عن التضامن الذي يتساوى معه في النقاط برصيد 12 نقطة من 5 انتصارات وخسارتين، ويدخل الدير اللقاء بنشوة الفوز المثير على التضامن في اللقاء المؤجل الذي جمعهما يوم الجمعة الماضي، وسوف يحرص الفريق اليوم على مواصلة نتائجه المميزة وعروضه الجادة وسيسعى إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً